أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:24 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الخيار بـ16 جنيهاً.. ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن إطلاق أول أدلة عمل إكلينيكية لتخصصات طب الأطفال وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش قبل بداية الامتحان اليوم وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء25/6/2024 محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات ” الدور الثانى ” للعام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ” رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات سكن لكل المصريين لوكا مودريتش : الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا تعرف على موعد عودة نيمار إلى الملاعب مرة أخرى بعد الإصابة بالرباط الصليبي محكمة تونسية تقضي بسجن ”الغنوشي” عاما.. والمراقبة الإدارية 3 أعوام عشاق الشوكولاتة على موعدٍ مع أنباء صادمة جديدة

بطل كأس العالم و لاعب باير ليفركوزن أولى أهداف فليك مع برشلونة

أزكويل بالاسيسوس
أزكويل بالاسيسوس

ساعات قليلة تفصل نادي برشلونة الإسباني عن الإعلان عن تعيين الألماني هانزي فليك ، كمدير فني للفريق خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز الذي أعلن النادي الكتالوني بالأمس رحيله رسميًا عن الفريق.

ووفقًا لأحدث التقارير فإن فليك يدرك جيدًا أن ميزانية برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون محدودًا، ورغم ذلك يفكر فليك في إضافة بعض اللاعبين من أجل صناعة فريق قادر على المنافسة.

بحسب آخر الأنباء الواردة فإن فليك يريد التعاقد مع أزكويل بالاسيوس جناح نادي باير ليفركوزن الألماني في الصيف المقبل، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه الأرجنتيني مع ليفركوزن خلال الموسم التاريخي للنادي الألماني.

حيث يرتبط الأرجنتيني مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى 2028 ويتوقع أن يبلغ ثمن اللاعب 40 مليون يورو على الأقل.