أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 04:01 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعليم تواصل إجراءاتها استعداداً لاستئناف امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج محافظ أسيوط يعلن فتح منافذ ومعارض لبيع اللحوم بعثة حج الجمعيات الأهلية تجهز خطة تفويج الحجاج إلى المدينة المنورة لمن بدأ رحلته من مكة المكرمة وزير المالية : تخفيف الأعباء الضريبية عن محدودي ومتوسطي الدخل من العاملين بالدولة والقطاع الخاص وزيرة التخطيط : 31 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة بورسعيد بخطة عام 23/2024 وزيرة التضامن تتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية الداخلية : ضبط طالب لقيامه بإدارة جروب واتساب لتسريب امتحانات الثانوية العامة الداخلية: ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية وزير النقل : جاري تنفيذ خطة شاملة لتطوير كافة الموانئ المصرية «الصحة» تستقبل 49 مليون و886 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير التعليم العالي يلتقي نائب المدير العام لمؤسسة ”الروس آتوم” الروسية الرائدة في التكنولوجيا النووية

رسائل وداعية من لاعبي برشلونة لتشافي هرنانديز بعد رحيله عن تدريب النادي

نشر عدة لاعبين من نادي برشلونة رسائل وداعية و عاطفية إلي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة و ذلك بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، حيث كتبوا لاعبي الفريق الكتالوني هذه الرسائل علي منصات التواصل الاجتماعي و خاصة " انستجرام "

كتب ‏تير شتيجن:

عزيزي تشافي، عزيزي المستر ، عدتَ إلى ناديك عندما كنا بحاجة إلى اتجاه جديد. أعدت الإيمان إلى فريقنا، وتحت قيادتك فزنا بالألقاب مرةً أخرى. شكرًا لك ولجميع العاملين على الشغف الذي تبذلونه كل يوم.

الآن نفترق للمرة الثانية، ولكن سيظل هذا النادي دائمًا ناديك، من دواعي سروري أن أكون زميلًا ومدربًا معك، أنا ممتن لأنني سأظل أحتفظ بصداقتك. تمنى لك ولعائلتك كل الخير.

‏جافي : شكرًا على كل شيء علمتني إياه مستر، سأكون ممتنًا لك ولطاقمك، أنا متأكدٌ أننا سنلتقي مرةً أخرى.

‏بالدي: شكراً على كل شيء مستر أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل.

بيدري: شكرًا على كل ما علمتني إياه ، حظًا سعيدًا يا مستر.

‏هيكتور فورت:

شكرًا لك على تحقيق حلمي، سأكون ممتنًا إلى الأبد. أنت أسطورة وستظل كذلك بالنسبة لنا مشجعي برشلونة. حظًا سعيدًا وشكرا جزيلًا لك.

لامين يمال:

شكراً لأنك وثقت بي دائما. تشرفت بالتعلم منك والعمل معك ميستر. ستبقى دائما أسطورة لجماهير برشلونة ، حظاً سعيداً.

‏باو كوبارسي : شكرًا لك يا مستر على الثقة والفرصة لتحقيق حلم اللعب مع نادي حياتي، سأكون ممتنًا لك دائمًا. أتمنى لك الأفضل في المستقبل.

‏ليفاندوفسكي:

تشرفت باللعب في فريقك، تشافي. نادي برشلونة يملك تاريخا مميزا تعتبر جزءًا منه إلى الأبد ، أنا فخور أن فصلا مذهلا من مسيرتي مع هذا النادي العظيم كان مكتوبا رفقتك ، شكرا تشافي، وحظا سعيداً.

إلكاي جوندوجان‏:

شكرًا تشافي، ممتنٌ جدًا للعمل معك هذا الموسم، شكرًا لإحضارك لي إلى برشلونة، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل. اسطورة.