أنباء اليوم
السبت 22 يونيو 2024 11:45 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعليم : أكثر من 745 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون الامتحان في مادة اللغة العربية جامعة القاهرة تخصص 2.5 مليون جنيه لتطوير مركز الدراسات الشرقية وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : كل ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص امتحان اليوم ليس له أي علاقة بالامتحان مهاجم كريستال بالاس يفضل بايرن ميونيخ علي عروض الدوري الإنجليزي انتشال 14 جثة إضافية بعد غرق مركب مهاجرين قبالة السواحل الجنوبية لإيطاليا 12 قتيلا على الأقل جراء حريق غابات في جنوب شرق تركيا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن موعد انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب كانتي أفضل لاعب بمباراة فرنسا وهولندا في ”يورو 2024” التعادل السلبي يحسم مواجهة فرنسا و هولندا في بطولة اليورو 2024 ”الناتو” يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف الأمم المتحدة: الاحتياجات الإنسانية في أفغانستان ”مرتفعة بشكل مثير للقلق”

رسائل وداعية من لاعبي برشلونة لتشافي هرنانديز بعد رحيله عن تدريب النادي

نشر عدة لاعبين من نادي برشلونة رسائل وداعية و عاطفية إلي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة و ذلك بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، حيث كتبوا لاعبي الفريق الكتالوني هذه الرسائل علي منصات التواصل الاجتماعي و خاصة " انستجرام "

كتب ‏تير شتيجن:

عزيزي تشافي، عزيزي المستر ، عدتَ إلى ناديك عندما كنا بحاجة إلى اتجاه جديد. أعدت الإيمان إلى فريقنا، وتحت قيادتك فزنا بالألقاب مرةً أخرى. شكرًا لك ولجميع العاملين على الشغف الذي تبذلونه كل يوم.

الآن نفترق للمرة الثانية، ولكن سيظل هذا النادي دائمًا ناديك، من دواعي سروري أن أكون زميلًا ومدربًا معك، أنا ممتن لأنني سأظل أحتفظ بصداقتك. تمنى لك ولعائلتك كل الخير.

‏جافي : شكرًا على كل شيء علمتني إياه مستر، سأكون ممتنًا لك ولطاقمك، أنا متأكدٌ أننا سنلتقي مرةً أخرى.

‏بالدي: شكراً على كل شيء مستر أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل.

بيدري: شكرًا على كل ما علمتني إياه ، حظًا سعيدًا يا مستر.

‏هيكتور فورت:

شكرًا لك على تحقيق حلمي، سأكون ممتنًا إلى الأبد. أنت أسطورة وستظل كذلك بالنسبة لنا مشجعي برشلونة. حظًا سعيدًا وشكرا جزيلًا لك.

لامين يمال:

شكراً لأنك وثقت بي دائما. تشرفت بالتعلم منك والعمل معك ميستر. ستبقى دائما أسطورة لجماهير برشلونة ، حظاً سعيداً.

‏باو كوبارسي : شكرًا لك يا مستر على الثقة والفرصة لتحقيق حلم اللعب مع نادي حياتي، سأكون ممتنًا لك دائمًا. أتمنى لك الأفضل في المستقبل.

‏ليفاندوفسكي:

تشرفت باللعب في فريقك، تشافي. نادي برشلونة يملك تاريخا مميزا تعتبر جزءًا منه إلى الأبد ، أنا فخور أن فصلا مذهلا من مسيرتي مع هذا النادي العظيم كان مكتوبا رفقتك ، شكرا تشافي، وحظا سعيداً.

إلكاي جوندوجان‏:

شكرًا تشافي، ممتنٌ جدًا للعمل معك هذا الموسم، شكرًا لإحضارك لي إلى برشلونة، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل. اسطورة.