أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 12:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعقيب جوارديولا على رحيل تشافي عن تدريب برشلونة ودعم مدرب إشبيلية له

جوارديولا وتشافي
جوارديولا وتشافي

أعلن نادي برشلونة عن رحيل مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بالتراضي بعد الاتفاق مع المدرب ومن المقرر أن تأتي المباراة الأخيرة لتشافي كمدرب للبلوجرانا يوم الأحد، عندما يواجه برشلونة إشبيلية.

ومن المتوقع أن يعين برشلونة مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق هانز فليك خلفاً لتشافي ، في ضوء ذلك خرج علينا بيب جوارديولا و كيكي سانشيز فلوريس بعد إعلان رحيل زرقاء اليمامة عن الفريق الكتالوني.

قال جوارديولا : ماذا يمكنني أن أقول ، إنها دائمًا ليست أخبارًا جيدة لأن شيئًا ما لم ينجح، أحد الأندية يقيل المدرب لا أعرف أسباب ما حدث، و أضاف أن في وظيفتنا ، عليك أن تفوز وإلا فأنت في وضع خطير ، بغض النظر عما إذا كنت جديدًا أو قديمًا ، عليك الفوز والقيام بعمل جيد وأن تكون جيدًا في العديد من الأشياء وإلا فقد يحدث ذلك.

دعم مدرب إشبيلية كيكي سانشيز فلوريس في المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة برشلونة تشافي هيرنانديز قائلاً : لا ينبغي أن أقول هذا ، لكن ما مدى سوء معاملة برشلونة لأساطيره ، يا لها من سلسلة سيئة.

مع رونالد كومان ، مع ليونيل ميسي ، ومع تشافي الآن ، كم كان الأمر سيئًا ، أتمنى أن تعامل الأندية أساطيرها بشكل جيد. سيكون ذلك رائعًا ، ذا هو إرث التواصل من المديرين إلى المشجعين ، هذا يربط الكثير ويعامل الأساطير بشكل جيد.

تشافي أسطورة النادي ، فاز بالدوري الموسم الماضي وكرة القدم لديها ذاكرة قصيرة ، تم استجوابه هذا العام منذ الدقيقة الأولى ، لدي شك في صحة الانتقادات الموجهة إليه ، قد اختبر تشافي أشياء كثيرة كلاعب وقام بعمل جيد كمدرب ، سأعانقه بشدة وسنتحدث.