أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:51 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رسالة تشافي هيرنانديز الوداعية بعد إعلان رحيله عن الفريق

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

ودع تشافي هيرنانديز مشجعي برشلونة برسالة وداعية بعد ما تم إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري حيث جاءت الرسالة كالآتي:

أعزائي مشجعي برشلونة ، ستنتهي مرحلتي كمدرب لبرشلونة يوم الأحد ، ليس من السهل أبداً مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر كبير بعد عامين ونصف قضيتهما مع فريق كان بمثابة عائلة ثانية لي.

أود أن أشكر الجماهير على الدعم والمودة، فقد كانوا دائماً بجانبي وأظهروا لي نفس الحب الذي تلقيته عندما كنت لاعباً. ابتداءً من الأحد، سأكون مشجعاً آخر في المدرجات، سواء الآن في الاستاد الأولمبي أو في الأشهر القادمة في كامب نو الجديد. لأنني قبل أن أكون لاعباً أو مدرباً، أنا مشجع لبرشلونة وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي، الذي سيكون لي دائماً.

عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم مذهل. بفضلهم، حققنا الأهداف التي وضعناها، والتي اختتمت الموسم الماضي بلقب الدوري وكأس السوبر. هذا الموسم لم تسر الأمور كما أردنا، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا وساعدنا في نمو جيل جديد من اللاعبين الشباب من لا ماسيا الذين يثيرون حماس جميع مشجعي برشلونة.

أشكركم جميعاً ، للجماهير، اللاعبين، الطاقم، موظفي النادي، الرئيس، مجلس الإدارة، المديرين الرياضيين، وسائل الإعلام وكل من شاركني هذه الرحلة على مدى الموسمين والنصف الماضيين ، أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي.