أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 12:42 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تكريم أحمد حلمي ضمن قادة العمل الإنساني في العالم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" فيديو ل تكريمه في حفل قادة العمل الإنساني الذي أُقيم في دبي مساء أمس (الخميس)، وذلك بعد تقديمه العديد من الأعمال الخيرية والتبرّعات التي كان آخرها تبرعه بـ"دبلة" علم مصر الشهيرة التي ارتداها في فيلم "عسل أسود"، وكذلك ساعته في الفيلم نفسه.

وعلق الفنان أحمد حلمي على فيديو تكريمه في حفل قادة العمل الإنساني Top Humanity leaders awards قائلا: شكرا جزيلا على هذا التكريم في حفل Top Humanity leaders awards لتكريم قادة الإنسانية.

وأقيم حفل Top Humanity leaders awards لتكريم قادة الإنسانية تحت رعاية إحدى الجمعيات الخيرية الدولية، وشارك في الحفل العديد من الفنانين والشخصيات العامة بالإضافة إلى شيوخ وقادة معروفين بدبي، منهم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، والشيخة الدكتورة علياء القاسمي، والشيخ حميد بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ زايد بن محمد بن خالد القاسمي، والشيخ عيسى بن عبدالله المعلا.

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من الفنانين والنجوم والإعلاميين منهم الفنانة منى واصف والفنان أحمد حلمي والإعلامي نيشان والفنان عمر العبدالات والفنان سعدون جابر والإعلامية رابعة الزيات والإعلامي طوني خليفة والفنانة فرح يوسف والدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي، وقدمت الحفل الإعلامية لبنى منصور مع الإعلامي يوسف زهر الدين