أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:14 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن إطلاق أول أدلة عمل إكلينيكية لتخصصات طب الأطفال وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش قبل بداية الامتحان اليوم وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء25/6/2024 محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات ” الدور الثانى ” للعام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ” رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات سكن لكل المصريين لوكا مودريتش : الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا تعرف على موعد عودة نيمار إلى الملاعب مرة أخرى بعد الإصابة بالرباط الصليبي محكمة تونسية تقضي بسجن ”الغنوشي” عاما.. والمراقبة الإدارية 3 أعوام عشاق الشوكولاتة على موعدٍ مع أنباء صادمة جديدة أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء

تشافي : سيمونز على طاولة كبار أندية أوروبا

سيمونز
سيمونز

ترغب عدة أندية في التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان الدولي الهولندي تشافي سيمونز هذا الصيف ، ويلعب سيمونز على سبيل الإعارة هذا الموسم في لايبزيج، ويقدم مستويات مميزة، علماً أنه تألق أيضاً الموسم الماضي في آيندهوفن.

وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو "، إن بايرن ميونيخ وليفركوزن ومانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل ولايبزيج يرغبون في ضم ناشئ اللاماسيا السابق تشافي سيمونز.

وأضافت الصحيفة أن سيمونز سيفعل كل شيء من أجل العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة ، كانت تقارير صحفية قد أكدت بأن سان جيرمان يريد بيع اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف أو أن يتوجد مع الفريق الموسم المقبل.