أنباء اليوم
الأحد 16 يونيو 2024 11:51 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إزالة التعديات على شريط المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس ببورسعيد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أطلقت محافظة بورسعيد ، اليوم الخميس ، حملة مكبرة بمشاركة الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد ، و الأجهزة التنفيذية بقيادة الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة ، في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، بإزالة التعديات و المخالفات على ممتلكات و أراضي الدولة.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من التواجدات و التعديات على أراضي الدولة بطريق المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس ، وذلك ضمن جهود الدولة لمنع التعدي على ممتلكات الدولة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف ازالة التعديات على أملاك الدولة ، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية. وهناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات ، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمر ة لهذا الملف.