أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 01:42 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الكشف عن تفاصيل HUAWEI Band 9 الجديد: سوار ذكي خفيف الوزن وأنيق مع مراقبة متقدمة للنوم والصحة

 HUAWEI Band 9
HUAWEI Band 9

رفعت هواوي مرة أخرى مستوى الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مع إطلاق HUAWEI Band 9. ويعد هذا الإصدار الأخير لسوار هواوي الذكي خطوة إلى الأمام لمراقبة الصحة الشخصية واللياقة البدنية. مع التركيز على الراحة ومجموعة من الميزات التي تلبي احتياجات كل من المهتمين بالصحة والأناقة، فإن سوار HUAWEI Band 9 يعيد تعريف توقعات المستخدمين من الأساور الذكية المناسبة للميزانية. يتميز سوار HUAWEI Band 9 الجديد بمادة حزام مطورة وتصميم خفيف الوزن لا يزيد عن 14 جرامًا لارتداء مريح طوال اليوم مع الحفاظ على شكل نحيف يبلغ 8.99 ملم فقط.

يقدّم جهاز HUAWEI Band 9 أيضًا تحسينات شاملة من الداخل. كما يبشر طرح تقنيات HUAWEI TruSleep™ 4.0 وHUAWEI TruSeen™ 5.5 بعصر جديد في تتبع النوم العلمي والمراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب والأكسجين في الدم، مما يوفر للمستخدمين إطّلاع ودقة لم يسبق لها مثيل في سوق الأساور الذكية.

سيكون جهاز HUAWEI Band 9 متوفّرًا في متجر هواوي و تجار التجزئة اعتبارًا من 24 مايو في مصر.


HUAWEI Band 9

ارتداءها مريح طوال اليوم
لتزويد المستهلكين بتجربة سوار ذكي استثنائية، يتميز سوار HUAWEI Band 9 الجديد بتصميم أنيق وخفيف الوزن يؤكد على الراحة. ومن خلال تحسين التصميم الهندسي الدقيق، يحقق الجهاز وزنًا خفيفًا يبلغ 14 جرامًا فقط وشكلًا نحيفًا يبلغ 8.99 ملم فقط.

فيما يتعلق بأحزمة الساعة، يقدم سوار HUAWEI Band 9 اللون الأبيض، والأسود النجمي، والأصفر الليموني، والوردي الرقيق، والأزرق. مصنوعة من مادة الفلوروإيلاستومر المتينة وسريعة الجفاف واللطيفة على البشرة، وتوفر هذه الأحزمة الأناقة وتجربة ارتداء ناعمة كالحرير. مثالية للرياضة أو الترفيه، تتميز الأحزمة بتصميم مشبك مزدوج انسيابي للحصول على مظهر عصري ونظيف.

HUAWEI TruSleep™ 4.0: مساعدة النوم العلمي باستخدام التكنولوجيا
يقدم سوار HUAWEI Band 9 خوارزمية مراقبة النوم المستندة إلى العلوم هواوي HUAWEI TruSleep™ 4.0، مما يوفر تحسينات كبيرة في الوعي بصحة النوم. إنه يقارن بمعايير تقييم جودة النوم المعتمدة في الصناعة مثل مؤشر جودة النوم في بيتسبرغ (PSQI)، مما يوفر بيانات أكثر اكتمالاً لمساعدة المستخدمين في الحصول على صورة أكمل لحالة نومهم. يعمل النظام الآن على تحسين نظام تسجيل النوم ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة للنوم.

تم تطوير تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.5 للحصول على معدل ضربات قلب أكثر دقة ومراقبة الأكسجين في الدم
على الرغم من تصميمه النحيف وخفيف الوزن، يوفر Band 9 تجربة رياضية وصحية أكثر قوة للمستخدمين. يأتي مزودًا بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 5.5 الجديدة، مما يعزز دقة معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم. لمراقبة الأكسجين في الدم، يستخدم جهاز HUAWEI TruSeen™ 5.5 وحدة كشف بصري جديدة عالية الكفاءة لتصوير التحجم الضوئي (PPG) مقترنة بخوارزمية دمج متعددة القنوات، مما يعمل على تحسين الدقة بشكل فعال.

فيما يتعلق بمراقبة معدل ضربات القلب، عززت تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.5 تنوع عينات التدريب في السيناريوهات الرياضية وعززت قدرة الخوارزمية على التكيف والأداء بدقة عبر سيناريوهات مختلفة. وينتج عن ذلك مراقبة أكثر دقة لمعدل ضربات القلب أثناء تمارين الجري. علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI Band 9 مجموعة واسعة من وظائف الإدارة الصحية، بما في ذلك الكشف عن الإجهاد وإدارة الدورة الشهرية وتحليل عدم انتظام ضربات القلب، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.5.

عمر بطارية يصل إلى أسبوعين
يتميز سوار HUAWEI Band 9 بأداء بطارية مذهل. يمكن أن يستمر الشحن السريع لمدة 5 دقائق لمدة يومين، بينما يستغرق الشحن الكامل 45 دقيقة فقط ويوفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا (9 أيام في الاستخدام النموذجي).

وجوه الساعة المخصصة وحلقات النشاط 2.0
يدعم سوار HUAWEI Band 9 وجوه الساعة المختلفة المعدة مسبقًا، مما يلبي التخصيص والتطبيق العملي. تشتمل حلقات النشاط Activity Rings 2.0 التي تمت ترقيتها حديثًا على حلقات الحركة والتمرين والوقوف، مما يحفز المستخدمين على تحقيق حلقات النشاط الخاصة بهم يوميًا وتعزيز عادات التمرين الجيدة.

تم تصميم سوار HUAWEI Band 9 الجديد لتوفير راحة استثنائية طوال اليوم وهو مزود بميزات متقدمة مصممة لتعزيز رفاهيتك. من خلال ترقية معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 5.5 ومراقبة الأكسجين في الدم إلى حلقات النشاط 2.0 المخصصة، يتجاوز سوار HUAWEI Band 9 الأساسيات، ويوفر إرشادات مدعومة علميًا للصحة واللياقة البدنية المثالية.