أنباء اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 02:56 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان علي السباحة شذي نجم في مستشفي ابن سينا بطنطا جامعة المنوفية تُعلن فحص ٦٩٤ مواطن في قافلة متكاملة محافظ المنوفية يشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات والمرافق الحيوية وزيرة التضامن تستعرض جهود الهلال الأحمر فى التعامل مع الأزمات الدولية وعلى رأسها أزمة غزة وزير التعليم العالي يلتقي بنظيره البيلاروسي لبحث سُبل التعاون وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعة الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بالغردقة وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات والطوارئ المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي رسمياً نادي كريستال بالاس يعلن التعاقد مع المدافع المغربي شادي رياض خبيرة التاروت وعلم الأسماء والأبراج ”أم عبدللة الشمري” تشارك في فاعليات مهرجان ”egy fashion ” تقارير تشير بأن نادى برشلونة سيغلق عملية بيع ليبرو

تراجع أسعار الذهب في بداية تعاملات الأربعاء 22 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تراجعت أسعار الذهب العالمية في بداية تعاملات اليوم ، الأربعاء 22 مايو، وفقدت الأوقية ببورصة الذهب نحو 7 دولارات ، لتسجل مستوى 2414 دولار ، بعد إغلاق سابق عند مستوى 2421 دولار.

وعلى الصعيد المحلي ، استقرت أسعار الذهب، ولم يطرأ عليها تغيير جديد حتى الآن، بعد أن اختتمت الأسواق تعاملاتها أمس على تراجع بنحو 5 جنيهات ، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3170 جنيها.

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى؛ وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية.

تتراوح قيمة المصنعية جرام الذهب ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام وقد تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه له.

أسعار الذهب الآن

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3623جنيها.

سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3170 جنيها.

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2717 جنيها.

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2113 جنيهاً.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 25360 جنيها.

وبلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2414 دولار

جديد بالذكر أن بورصة الذهب العالمية ، قد اختتمت تعاملاتها الأسبوع الماضي على مكاسب تتجاوز ال 50 دولار، وتخطت الأوقية مستوى 2400 دولار.

بينما وصلت مكاسب جرام الذهب بالسوق المحلية خلال تعاملات الأسبوع الماضي نحو 35 جنيها ، وسط زيادة اقبال المستثمرين على الملاذ الآمن بسبب التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط.