أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 04:19 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعيين الدكتور المهندس أشرف هلال عضوًا بمجلس إدارة شركتي «IMS للتطوير» و«وينفسيتور للاستثمار»

 المهندس أشرف هلال
المهندس أشرف هلال

قرر مجلس إدارة شركتي IMS للتطوير العقاري و وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري تعيين الدكتور المهندس أشرف هلال رئيس مجلس إدارة شركة بيرفكت للاستشارات الهندسية عضوًا بمجلس الإدارة، وجاءت هذه الخطوة ضمن خطة الشركتين التوسعية فى طرح وتنفيذ مشروعات كبرى فى السوق العقاري المصري.

ويتمثل دور الدكتور المهندس أشرف هلال فى فتح قنوات وأفق استثمارية جديدة لمواكبة خطة الشركتين فى تنفيذ مشروعات عقارية مختلفة ومتنوعة داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

درس الدكتور المهندس أشرف هلال الهندسة المعمارية في الكلية الفنية العسكرية، وتخرج على رأس فصله بتقدير التخرج: جيد جدًا مع مرتبة الشرف في عام 1993، ثم بدأ في إنشاء مشروعه الخاص، والدعوة إلى إعادة ضمان الجودة والتصميمات الداخلية والخارجية، وتمت ترقيته مؤخراً إلى منصب محكم دولي، وعضو في "اتحاد المهندسين العرب".

ونجحت الحكومة المصرية فى تنفيذ بعض الإصلاحات الهيكلية للاقتصاد بالتعاون مع البنك المركزي المصري والتى تمثلت في تحقيق سعر صرف مرن وسد الفجوة الدولارية، الأمر الذي ساهم فى اتخاذ الشركة للمسار الصحيح فى طرح مشروعات جديدة ومتنوعة تسهم فى توفير وحدات مميزة لعملائها.

كما أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية، الأمر الذي جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع.