أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 12:30 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ بورسعيد و رئيس الغرفة التجارية يبحثان توفير كميات كبيرة من اللحوم قبل عيد الأضحى

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء ، محمد سعدة، سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية و رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، بديوان عام المحافظة؛ لبحث ومناقشة عدد من موضوعات التعاون المشتركة .

رحب محافظ بورسعيد برئيس الغرفة التجارية، مؤكدا على دورها في الإشراف على العديد من الملفات المهمة التي تمس قطاعا كبيرا من مواطني بورسعيد ، وخلال اللقاء ، تم استعراض مستجدات العمل في موضوعات التعاون المشتركة بين الجانبين.

ناقش محافظ بورسعيد مع رئيس الغرفة التجارية ، جهود تنفيذ مبادرات تخفيض الأسعار في المحافظة ، والتي يجرى تنفيذها بالتعاون بين الجانبين للتخفيف عن كاهل المواطنين ، مؤكدًا على استمرار تنفيذ مبادرات تخفيض الأسعار خاصة للسلع الأساسية الغذائية ، لافتا أن ذلك يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، ضمن مبادرات تخفيض الأسعار التي أطلقها دولة رئيس مجلس الوزراء، دكتور مصطفى مدبولي، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

وبحث محافظ بورسعيد مع رئيس الغرفة التجارية جهود التعاون خلال الفترة المقبلة ، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك ، لتوفير أكبر كميات من اللحوم من خلال منافذ مبادرات السلع الغذائية على مستوى المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم .

أشار محمد سعده، إلى أن مشاركة الغرفة التجارية ببورسعيد في مبادرات السلع الغذائية ، يأتي استمرارا للدور الذي تلعبه الغرفة بشكل مستمر لتوفير السلع الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وكميات وفيرة وجودة عالية من خلال تنظيمها ومشاركتها في العديد من المعارض والمبادرات بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

ووجه محمد سعدة الشكر للمحافظ على التعاون المثمر والدعم المستمر منه وأشاد بالطفرة التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا في مختلف القطاعات التي جعلتها قاطرة التنمية لمصر بأكملها.