أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:50 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جولات تفقدية لمحافظ بورسعيد لمتابعة سير العمل بمختلف الإدارات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، المجمع الاسترشادي المطور للجهاز التنفيذي بمجمع المصالح بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير وانتظام تقديم الخدمات للمواطنين، بعد تطوير المجمع على أعلى مستوى، للارتقاء بمستوى الخدمة ، في ظل ما تشهده المنظومة الادارية من تطور غير مسبوق بالمحافظة بورسعيد ، رافقه خلال جولته اللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي بمحافظة بورسعيد.

و قام المحافظ بالمرور على أقسام المجمع الاسترشادي المطور للجهاز التتفيذي بمجمع المصالح، و حرص على التأكد من انتظام سير العمل داخل المركز، كما التقى موظفي المركز، وشدد على أهمية الدقة والسرعة في إنجاز الأعمال والتيسير على المواطنين، و التطوير المستمر لمستوى الأداء ، مشيرا أننا نهدف في المقام الاول لتوفير أقصى درجات الراحة للمواطنين.

وحرص محافظ بورسعيد على لقاء المواطنين ، وتحدث معهم حول مستوى الخدمات التي يتلقونها من خلال المجمع المطور ، و مدة تلقي الخدمات، فضلا عن رضاهم عن مستوى الموظفين العاملين بالمركز ، كما تحدث معهم حول ٱرائهم عن التطوير الذي شهده المجمع الاسترشادي، و الفرق الذي لاحظوه في تطور مستوى الخدمات.

ومن جانبهم ، وجه المواطنون الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد لحرصه على التيسير عليهم، والارتقاء بمستوى الخدمات في كافة القطاعات، معربين عن فخرهم بما شهده النظام الإداري في محافظة بورسعيد من تطور يأتي بالتزامن مع مختلف المشروعات التنموية والخدمية العملاقة.

وخلال اللقاء، استمع المحافظ لعدد من ٱراء المواطنين حول ما تشهده محافظة بورسعيد من أعمال تنموية على أعلى مستوى ، فضلا عن إقامة كبرى المشروعات التي تهدف للارتقاء بحياة المواطنين .

وخلال جولته ، تفقد محافظ بورسعيد سير العمل في عدد من إدارات الديوان العام ، مؤكدا على تقديم كامل الدعم بما يسهم في توفير أفضل بيئة عمل للموظفين .

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن الجهاز الإداري بمحافظة بورسعيد شهد تطورا غير مسبوق منذ تطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة بها، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وسرعة انجاز الاعمال على درجة عالية من الدقة والشفافية.

جدير بالذكر أن الدور الاول من مجمع المصالح الحكومية تم تطويره ليضم عدد من الإدارات التابعة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة ببورسعيد، بما يساهم في تطوير مستوى الأداء وسرعة إنجاز الاعمال.