أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:00 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني

نجح النادي الكتالوني برشلونة في تحقيق الفوز علي ضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة السابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

افتتح البارسا التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد صناعة مميزة من لامين يمال ليضعوا أصحاب الأرض في المقدمة.

كاد أن يضيف لامين يمال الهدف الثاني لكن تسديدته مرت بجوار القائم ، ليرد عليه لاعبي رايو فاليكانو و بالأخص عن طريق سيس لكن نجح تير شتيجن في التصدي لتسديدة السنغالي.

في الدقيقة الأربعين وقفت العارضة بجانب الضيوف ، حين تصدت لتسديدة سيرجيو روبيرتو ، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتالوني بهدف نظيف.

أجري تشافي أربع تبديلات في الشوط الثاني ، حيث أشرك كل من ( كريستنسن ، بيدري ، جواو فيليكس ، رونالد أراوخو ) بدلاً من ( سيرجيو روبيرتو ، فيرمين لوبيز ، رافينيا ، باو كوبارسي )

كما نجح بيدري في مضاعفة النتيجة بعد نزوله في الدقيقة الثالثة و السبعين بعد مرور مميز من جانب البديل الآخر جواو فيليكس لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

بعد الهدف الثاني بثلاثة دقائق ، استطاع مجدداً بيدري في إضافة هدف ثالث لبرشلونة و الهدف الشخصي الثاني له في المباراة ، هو رابع أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم.