أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:46 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
نادي اليونسكو الثقافي المركزي بجامعة المنوفية يشارك في فعاليات الحوار الوطني بوزارة البيئة وزير التعليم العالي يلتقي برؤساء مراكز التميز وممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تراجع أسعار الذهب عالمياً وإستقرارها محلياً في بداية تعاملات اليوم منتدى الأعمال المصري البريطاني يبحث ضخ استثمارات في مجال البنية التحتية محافظ الوادي الجديد يعتمد درجات القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني البنك الإسلامي للتنمية وسيراليون يبحثان فرص التعاون لتعزيز التنمية محافظ بني سويف يتابع مع التعليم سير أعمال امتحانات طلاب الثانوية العامة الخيار بـ16 جنيهاً.. ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن إطلاق أول أدلة عمل إكلينيكية لتخصصات طب الأطفال وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش قبل بداية الامتحان اليوم وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة

مدينة مصر توقع عقد رعاية لفريق الماسترز لكرة اليد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت شركة مدينة مصر (كود البورصة المصرية MASR.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن إبرام عقد رعاية لفريق الماسترز لكرة اليد والذي يضم نخبة من نجوم كرة اليد المصرية السابقين، وذلك لتأهيلهم للحصول على بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين في كرواتيا، مما يعكس حرص شركة مدينة مصر على تعزيز قطاع الرياضة في مصر وتوفير الدعم للرياضيين من مختلف الأعمار والفئات. وتأتي هذه الرعاية في إطار استراتيجية الشركة لدعم المواهب المصرية، مع التركيز على تقديم الدعم اللازم لرفع مستوى الأداء الرياضي وزيادة التنافسية على الساحة العالمية.

تم توقيع عقد الرعاية بحضور المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، واللاعبون احمد لقصر ووجيه طارق واحمد عبد اللطيف ممثلو فريق الماسترز لكرة اليد، وبموجبها ستقدم شركة مدينة مصر دعمًا كاملاً للفريق الذي يستعد لبطولته المقبلة في كرواتيا. تأتي هذه الرعاية في إطار رؤية الشركة لدعم المواهب بوجه خاص، والاستثمار في تنمية الرياضة المصرية بشكل عام وذلك لتمكينهم من تحقيق إنجازات كبيرة باسم مصر على الصعيد العالمي.

وتعليقاً على توقيع عقد الرعاية، صرح المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر: "نحن سُعداء بهذا التعاون والذي يمثل فصلاً جديداً في تاريخ شركة مدينة مصر كراعي لفريق الأبطال ماسترز لكرة اليد، والذي يعكس التزام الشركة بدعم قطاع الرياضة في مصر والمواهب المصرية، والذي نطمح من خلاله خلق فرص للاعبين المصريين من مختلف الأعمار والفئات ليصبحوا أبطالاً عالميين. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة للتوسع والريادة ليس فقط في القطاع العقاري والتنمية العمرانية ولكن على مستوى كافة القطاعات وذلك لتوفير بيئة محفزة للإبداع والنجاح على كافة الأصعدة."

ومن جانبه أعرب ممثلون فريق الماسترز لكرة اليد عن سعادتهم لرعاية شركة مدينة مصر للفريق، قائلون: "نحن ممتنون لفرصة الرعاية التي قدمتها لنا شركة مدينة مصر، ونثق بدعمها القوي والمتواصل الذي يتجلى في تاريخها الطويل على مدار 65 عامًا في السوق العقاري المصري وجهودها لدعم المواهب المصرية. إن اختيار الشركة لدعم فريقنا بمثابة تشجيع لنا لمواصلة تحقيق التميز والنجاح من خلال تمثيل مصر في البطولات المقبلة، وسوف نكثف جهودنا لرفع علم مصر على منصات التتويج العالمية".

ومن الجدير بالذكر انه تم تشكيل فريق الماسترز لكرة اليد عند اكتشاف لاعبان سابقان بطولة خاصة لكرة اليد في كرواتيا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا فما فوق، وتم تشكيل الفريق ليضم حوالي 20 لاعباً من أبطال سابقين في فرق كرة اليد. يجمع اللاعبين بمختلف أعمارهم وتخصصاتهم، هدف واحد وهو أن تمثيل مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد في كرواتيا. وقد فاز الفريق سابقا بالمركز الثاني وحصل حارس المرمى على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة عام 2023.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم السابعة لكرة اليد للماسترز في الفترة من 22 إلى 26 مايو 2024 في أوميس، كرواتيا، ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين إلى حوالي 2000 مشارك عبر تسع فئات عمرية. تسعى البطولة لكسر الرقم القياسي من حيث عدد المشاركين مقارنة بالعام الماضي والذي بلغ 63 فريقاً من 16 دولة. وقد جذبت البطولة فرقاً من أنحاء العالم مثل أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية، منذ انطلاقها في عام 2017.