أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 01:22 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر يونايتد يفوز علي نيوكاسل بثلاثية في البريميرليج

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً صعباً علي مضيفه نادي نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض كوبي ماينو في الدقيقة الواحدة و الثلاثين من عمر اللقاء ، حاول الضيوف إدراك التعادل فيما تبقي من الشوط الأول لكن لم ينجحوا و انتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدف نظيف.

ابتدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من جانب نيوكاسل لتعديل النتيجة و استطاع المهاجم الإنجليزي جوردين في إحراز هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و الأربعين بعد صناعة مميزة من جانب مارفي.

لم يمر كثيراً علي التعادل و نجح مانشستر يونايتد مرة أخري في التقدم في الدقيقة السابعة و الخمسين و هذا المرة عن طريق تسديدة يسارية من الإيفواري أماد ديالو بعد خطأ من المهاجم السويدي ايزاك في تشتيت الكورة لتصبح النتيجة هدفين لهدف للشياطين الحمر.

في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء أضاف البديل الدنماركي هويلاند الهدف الثالث لصالح مانشستر ليصعب المأمورية علي نيوكاسل في العودة للمباراة.

قلص النتيجة هال لنيوكاسل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع ، كما حاول الضيوف في نهاية المباراة تعديل النتيجة ، لكن لم يسعفهم الوقت و انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين.