أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 09:01 صـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

توم هانكس يحضر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

فاجئ النجم توم هانكس جمهور فريق أستون فيلا بحضورة مباراته التي أقيمت مساء الإثنين 13 مايو، أمام ليفربول في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سافر توم هانكس إلى مدينة برمنجهام في إنجلترا لحضور مباراة أستون فيلا وليفربول على ملعب فريقه فيلا بارك.

فور وصول توم هانكس نزل إلى أرضية الملعب ليحيي الجمهور والتقط صورا تذكارية معهم، وتحدث للجمهور معبرا عن سعادته بالتواجد ودعم الفريق.

وتعادل أستون فيلا أمس مع نادي ليفربول وحول خسارته من نتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد للتعادل 3/3، وكان احتفال الهدف الثالث والتعادل جنوني، صرخ توم هانكس واحتفل مع كل المحيطين به واحتضنهم ومنهم اللاعب المصري المعتزل أحمد المحمدي الذي لعب في صفوف أستون فيلا خلال فترة احترافه في إنجلترا.

وسبق وكشف توم هانكس في لقاء تليفزيوني سبب تشجيعة لنادي أستون فيلا: "أول مرة قمت بزيادة المملكة المتحدة كنت شابا وأعاني من اضطراب رحلتي الجوية، وكان اليوم جميلا في لندن كنت أشاهد قناة بي بي سي لمتابعة نتائج مباريات كرة القدم ولم أكن أعلم وقتها عن أي فرق في الدوري الإنجليزي، وعندما سمعت اسم أستون فيلا توقعت أنه منتجع سياحي ومكان سأذهب له لاستمتع بالشمس واكتشفت بعدها أنه نادي رياضي لكرة القدم وأصبحت مشجعا له، ولدي صديق قريب مني يشجع أستون فيلا ودائما نتحدث عن أخبار الفريق".