أنباء اليوم
الأحد 26 مايو 2024 03:26 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الاهلي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا حزب النصر يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا القوات الجوية تنظم فعاليات تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية للغة الفرنسية (DELF) الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا الأهلي يهزم الترجي ويظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا العين الإماراتي يكتسح يوكاهاما مارينوس الياباني ويتوّج بلقب دوري أبطال آسيا سفير تركيا بالقاهرة : تمتلك مصر بتاريخها وثقافتها وبحرها و رمالها ‏‎ ‎مقومات كبيرة كوجهة جذابة ريال مدريد يستضيف بيتيس في ختام الدوري الإسباني المتحدث العسكرى : القوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولى العلمى بنظام (Hybride) للمقالات العلمية اختتام مؤتمر طبي بفيينا بحث مدى مساهمة التكنولوجيا في تطوير الرعاية الصحية ”البرلماني العربي” يدعو لدراسة الآليات اللازمة لمتابعة إسرائيل على جرائمها رامي ربيعة يحرز هدف الأهلي الأول فى مرمى الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

روجينا تعلق على ازمتها مع طارق الشناوى”حقى عندك يارب”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

اثيرت الايام الاخيرة أزمة الناقد طارق الشناوى و دكتور اشرف زكى بعدما تقدم الأخير ب دعوى قضائية ضد طارق الشناوى بعد المقال الذى نشرة الناقد و يحمل تلميحات للنقيب بأنه مرتشي وإنه سببا فى إسناد أدوار بطوله للفنانة روجينا .

و علقت الفنانة روجينا في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بعد رفع زوجها الدكتور أشرف زكي دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها.

ونشرت روجينا على صفحتها آية فرآنية لقول الله تعالى: إن الله يدافع عن الذين آمنوا، وعلقت: حقى عندك انت يا رب يقينى بالله يقين.

وكان طارق الشناوي قد كشف أنه استدعى لقسم الشرطة للرد على محضر أقامه ضده الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن السبب مقال كان قد كتبه منذ نحو شهر وأسابيع ذكر فيه الفنانة روجينا واعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وأشار طارق الشناوي إلى أن أشرف زكي أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، مضيفًا: أنا أيضًا كتبت هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن.

ويبدو أن الأزمة بين أشرف زكي وطارق الشناوي تفاقمت الأمر الذي جعل نقيب المهن التمثيلية يتقدم ببلاغ آخر ضد الشناوي.

وقال أشرف زكي في لقاء تلفزيوني إنه تقدم ببلاغ آخر ضده الناقد الفني طارق الشناوي؛ بعد أن وصفه بأنه مرتشي، مضيفًا: أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، متابعا: لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي.

وأكد نقيب المهن التمثيلية: سآخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي حتى آخر دقيقة، والتهمة التي اتهمت بها من قبل طارق الشناوي؛ تُدخلني السجن.