أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 09:33 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فيلم ”إسود ملون” ل بيومى فؤاد يحقق صفر إيرادات .. تعرف على حقيقة الأمر؟

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

ترددت أنباء عن تحقيق فيلم أسود ملون بطولة الفنان بيومي فؤاد، صفر إيرادات في دور العرض أمس الأول، ولهذا السبب تم رفعه من دور العرض نظرًا لضعف الإقبال الجماهيري.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي الذي نفى جملة وتفصيلا ما نشرته العديد من المواقع الخبرية قائلا: «فيلم أسود ملون لم يحقق صفر إيرادات هذا كلام عاري تمامًا عن الصحة، طبيعي مع نزول أفلام جديدة سواء عربي أو أجنبي يتم رفع الأفلام القديمة».

وكان آخر رقم إيرادات حققه فيلم "أسود ملون" يوم الثلاثاء الماضي، بنحو 12 ألفًا و833 جنيهًا، وجاء ترتيبه في المركز قبل الأخير إذ ظهر فيلم الحريفةب المركز الأخير بإيرادات ألف جنيه أول أمس، وجرى سحبه من السينما في الساعات القليلة الماضية.

وحقق فيلم "أسود ملون" على مدار 3 أسابيع عرض بالسينما إيرادات بنحو مليونين و255 ألفًا و522 جنيهًا.

فيلم "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، لأول مرة المطرب عصام صاصا، تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، يصبح ملتقى لعدد من الأشخاص من بينهم فتاة تعمل مصممة حفلات زفاف وتعاني من مشكلة عاطفية، وشاب يواجه أزمات صعبة في حياته.