أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 04:57 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

٤ مسلسلات تقدم الجزء التانى فى رمضان٢٠٢٥ منهم ”أشغال شقة”

اشغال شقة
اشغال شقة

بعد تقديم موسم درامي ناجح فى رمضان ٢٠٢٤ ، تبدأ شركات الإنتاج والفنانين الاستعداد للموسم القادم، وخلال شهر رمضان الماضي عرضت العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

وأعلن عدد من صناع المسلسلات تقديم جزء تانى من الأعمال المقدمه بعد النجاح الجماهيرى التى حققته ، منهم المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل العتاولة أعلن عن تقديم جزء ثاني من العمل.

وكذلك كشفت الفنانة دينا الشربيني حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد قائلة: "المفروض أه المفروض الكاتبات هيعدوا ويشوفوا أزاي يتعمل بالضبط، زي ماقعدنا بعد الجزء الأول، وكنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

كما شهدت الفترة الماضية تكهنات كثيرة حول إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل اشغال شاقة بعدما حظي بنسب مشاهدة كبير خلال شهر رمضان الماضي.

و أصبح من المؤكد أن صناع مسلسل جودر سيقدمون جزء ثاني من العمل بطولة الفنان ياسر جلال والذي قوبل بتفاعل واسع من الجمهور المصري.

والجدير بالذكر ان الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي الأعمال الدرامية لعام 2024 الداعمة لقضية التوعية بمشكلة المخدرات، قد وجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتكريمها على دعمها المستمر للقضية.