الأحد 5 مايو 2024 02:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة كرونسلاف يورتشيتش يحاضر مدربى البرنامج التعليمي للمدربين

تراجع مؤشر نيكي الياباني بأكثر من 2% في نهاية الجلسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تراجع المؤشر نيكي الياباني في ختام تعاملات اليوم الخميس 25 أبريل، بضغط من أسهم التكنولوجيا، ومع تراجع الين لأقل مستوياته في 34 عاماً.
كما يترقب المستثمرون قرار بنك اليابان المركزي بشأن السياسة النقدية غدا الجمعة. وتترقب السوق ما إذا كان محافظ بنك اليابان كازو أويدا سيدلي بأي تصريحات عن احتمالات رفع معدل الفائدة في الأجل القريب، وفقًا لـسي ان بي سي.

وأغلق نيكي منخفضاً 2.16% عند 37628 نقطة بعدما ارتفع أمس الأربعاء 2.4% في أكبر قفزة خلال أكثر من شهر والتي مكنته من استعادة مستوى 38 ألف نقطة. كما انخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 1.74% إلى 2663 نقطة.

ومن بين 225 سهماً على المؤشر نيكي، ارتفع 18 سهماً فيما انخفض 207 أسهم.

وقادت الأسهم المرتبطة بالرقائق المؤشر نيكي للانخفاض، وهوى سهما Tokyo Electron وAdvantest بنحو 3.48% و1.71% على الترتيب.

من جانبه، قال كبير الخبراء الاستراتيجيين لدى دايوا للأوراق المالية كينتارو هاياشي: تشهد السوق تقلبات في الآونة الأخيرة بسبب وجود الكثير من دوافع عدم اليقين التي تغير من وجهات نظر المستثمرين.

وأضاف: التضخم في أمريكا أكثر ثباتاً من المتوقع مما قاد العوائد الأميركية للارتفاع، كما أدت التوترات في الشرق الأوسط إلى رفع أسعار النفط.