الجمعة 3 مايو 2024 07:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عرض فيلم ”رحله٤٠٤” بدار الأوبرا المصرية مجانا يوم الاربعاء المقبل

منى زكي
منى زكي

أعلنت إدارة دار الأوبرا المصرية، عرض فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات نادي سينما دار الأوبرا، وذلك بعد عرضه بالسينما مباشرةً.

وكتبت صفحة دار الأوبرا المصرية عبر موقع فيسبوك: استعدوا لحضور ليلة جديدة من ليالي نادي سينما دار الأوبرا، عرض فيلم رحلة 404، يوم الأربعاء القادم 24 أبريل الساعة 7 مساء، على المسرح الصغير، الفيلم بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، تفتح الأبواب الساعة 6 مساء، والدعوة عامة والأماكن بأسبقية الحضور.

يضم فيلم رحلة 404 عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة منى زكي، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة، حيث قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

آخر أعمال منى زكي الدرامية
وعلى جانب الأعمال الدرامية، يعد مسلسل تحت الوصاية آخر أعمال منى زكي الدرامية، الذي عرض بموسم رمضان 2023، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان دياب، نهى عابدين، وغيرهم.