أنباء اليوم
الأحد 26 مايو 2024 03:42 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الاهلي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا حزب النصر يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا القوات الجوية تنظم فعاليات تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية للغة الفرنسية (DELF) الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا الأهلي يهزم الترجي ويظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا العين الإماراتي يكتسح يوكاهاما مارينوس الياباني ويتوّج بلقب دوري أبطال آسيا سفير تركيا بالقاهرة : تمتلك مصر بتاريخها وثقافتها وبحرها و رمالها ‏‎ ‎مقومات كبيرة كوجهة جذابة ريال مدريد يستضيف بيتيس في ختام الدوري الإسباني المتحدث العسكرى : القوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولى العلمى بنظام (Hybride) للمقالات العلمية اختتام مؤتمر طبي بفيينا بحث مدى مساهمة التكنولوجيا في تطوير الرعاية الصحية ”البرلماني العربي” يدعو لدراسة الآليات اللازمة لمتابعة إسرائيل على جرائمها رامي ربيعة يحرز هدف الأهلي الأول فى مرمى الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

سلمان خان يحضر قتال الكاراتيه فى دبى رغم تعرضه لإطلاق النار على منزله

سلمان خان يحضر قتال الكاراتيه فى دبى رغم تعرضه لإطلاق النار على منزله
سلمان خان يحضر قتال الكاراتيه فى دبى رغم تعرضه لإطلاق النار على منزله

شارك سلمان خان فيديو جديد عبر منصهx بعد وصوله الى دبي مؤخراً، وأعرب عن حماسه لإفتتاح فرع لعلامته التجارية Being Strong في المدينة، حيث كان قد توجه إلى دبي صباح يوم الجمعة لالتزام مهني بعد حادث إطلاق النار خارج مقر إقامته يوم الأحد الماضي. ووصل إلى المطار بسيارته الرياضية المضادة للرصاص التي اشتراها في عام 2023 لأسباب أمنية.

وقال سلمان في مقطع الفيديو على إكس "آمل أن أراكم غدا" ، وتابع بما معناه: "لذلك أنا في دبي الآن وغدا سأشارك في هذا الحدث المسمى قتال الكاراتيه من تنظيم شركة Karate Combat"، مضيفا: "لن أقول الكثير عن الحدث الذي ستراه بنفسك "

و تداول الجمهور صور وفيديوهات من تواجد سلمان خان في الحدث الذي كان قد كشف عنه، وشوهدت مجموعة من الأشخاص وهي تمارس حركات رياضية باشراف سلمان في فيديو تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا.

وبالعودة إلى منزل سلمان خان، فقد كان حديث الصحافة بعد الحادث، حيث ذكرت عدة صحف أن جماله في بساطته، إذ يعيش سلمان خان مع عائلته في شقة جالاكسي في باندستاند ، باندرا ويست ، منذ أكثر من 20 عاما.

وعلى الرغم من كونه موقعا بارزا يزوره أشخاص من جميع أنحاء العالم بشكل متكرر ، إلا أن الإقامة ليست باهظة. ومع ذلك ، اختار سلمان السكن فيه لقربه من والديه .