الجمعة 3 مايو 2024 05:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد رزق يخضع لعملية تغير عظام فكه بالكامل الأهرام العقارية تطلق MADRID SIGNATURE .. أول أيقونات نسختها الثانية بمزايا حصرية تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم محمد سامى يخرج أول برنامج تليفزيونى يجمع أحمد وعمرو سعد وزارة العمل: 3408 فُرصة عمل جديدة في 55 شركة خاصة تنتظر شباب 16 مُحافظة ” ابني صح ”حملة توعوية أطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية التربية الإيجابية للأطفال تحت شعار ” تربيتهم مش بالساهل بس... سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه

هيئة الحشد الشعبي: انفجار في مقر للحشد في قاعدة كالسو العسكرية شمالي بابل جنوبي بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي فى العراق، وقوع انفجار في مقر للحشد في قاعدة كالسو العسكرية في ناحية المشروع طريق المرور السريع شمالي بابل إلى الجنوب من العاصمة بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "وقع انفجار في مقر للحشد الشعبي في قاعدة كالسو العسكرية في ناحية المشروع طريق المرور السريع شمال محافظة بابل".
وأضافت، أنه "وصل فريق تحقيقي على الفور الى المكان، وتسبب الانفجار بوقوع خسائر مادية وإصابات وسنوافيكم بالتفاصيل في حال انتهاء التحقيق الاولي".

وأضافت، أنه: "وصل فريق تحقيقي على الفور الى المكان، وتسبب الانفجار بوقوع خسائر مادية وإصابات وسنوافيكم بالتفاصيل في حال انتهاء التحقيق الأولي". وأعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل “مهند العنزي”، اليوم السبت، إصابة ثلاثة عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو. وقال العنزي إن: "5 انفجارات هزت محافظة بابل والدفاع المدني تمكن من السيطرة على الحرائق". وأضاف أن: "حجم الحرائق في مكان الانفجار لم يكن بسبب العتاد وإنما احتراق الأشجار المحيطة بالقاعدة جراء القصف"، مبينا أن "القاعدة المستهدفة لا يوجد فيها جيش وشرطة اتحادية ولا معدات وأسلحة". وأشار إلى أن "القصف أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر من الحشد الشعبي". وكشف مصدر أمني، اليوم السبت، تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل. وقال المصدر في تصريح تابعته "المطلع"، إن: "طيران مجهول استهدف مقر لواء "اليوم الموعود" التابع للحشد الشعبي بصاروخين في قاعدة كالسو بمحافظة بابل". وأضاف، أن: "فرق الدفاع المدني وإسعافات صحة بابل استنفرت باتجاه قاعدة كالسو".