أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعد غياب طويل..نيللي توضح موقفها من إعتزال الفن الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة

كولر يستبعد مروان عطية من القمة لتجهيزه لموقعة مازيمبي

كولر يستبعد مروان عطية من القمة لتجهيزه لموقعة مازيمبي
كولر يستبعد مروان عطية من القمة لتجهيزه لموقعة مازيمبي

كشفت بعض المصادر عن قائمة النادي الأهلي ، حيث لم تضم القائمة اسم لاعب خط الوسط مروان عطية ، حيث تم استبعاده من المباراة بسبب الإصابة.

لم يشارك مروان عطية في مران الأهلي اليوم الأحد بسبب آلام في العضلة الخلفية واكتفى بالخضوع لجلسات علاج طبيعي.

كما رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة المغامرة باللاعب في مباراة في الدوري حتي لو كانت القمة حيث يرغب السويسري في تجهيزه لمباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث تم استبعاد 11 لاعب عن المواجهة المرتقبة لأسباب عديدة منها للإصابة مثل: محمد الشناوي ، مروان عطية ، ياسر إبراهيم ، حسين الشحات ، بيرسي تاو ، اليو ديانج ، إمام عاشور
ولأسباب فنيه تم استبعاد كل من : حمزة علاء ، محمد الضاوي" كريستو " ، كريم فؤاد ، خالد عبدالفتاح.

وتنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك في قمة الجولة العاشرة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز غدًا الاثنين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات، في حين يوجد الزمالك بالمركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.