أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 03:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
حملات مكثفة لمواجهة ظاهرة فارزي القمامة بمدينة بورفؤاد الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي وزير التربية والتعليم يشارك فى فعاليات الجلسة الأولى للمنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤ بلندن قناتها الرسمية تتخطى حاجز المليون مشترك يوتيوب يتوج منصة ”أوان” الرقمية بالدرع الذهبي مدينة مصر تطلق ” تجد - Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد ”تاج سيتي” محافظ المنوفية يحيل المراقب الأول بإحدى لجان إدارة أشمون التعليمية للنيابة العامة محافظ المنوفية يوجه بشن حملات مكثفة لضبط التكاتك المخالفة بشوارع شبين الكوم جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة تكثيف العمل لسرعة إنشاء سوق ”علي بن أبي طالب” على أحدث طراز ببورسعيد وزير الخارجية يبحث مع رئيس منتدى ”دلفي” بأثينا سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان

متطوعي وزارة الشباب والرياضة يشاركون فى تنظيم إحتفالية عيد الفطر المبارك

متطوعي وزارة الشباب والرياضة
متطوعي وزارة الشباب والرياضة

شارك متطوعي وزارة الشباب والرياضة في احتفالية عيد الفطر المبارك بحضور فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية ، مع أبناء وأسر شهداء الجيش والشرطة ، وذلك بمسجد ساحة مصر بالعاصمه الإدارية الجديدة .

حيث قام فريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة ، الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية، البالغ عددهم ١٢٠ متطوع بوضع اللمسات التنظيمية خلال فعاليات اليوم التي شارك فيها عدد من الوزراء والشخصيات العامة والإعلامية والرياضية .

شهدت الترتيبات عدة أيام للظهور بهذا الشكل المشرف تناولت تأهيل وتدريب المتطوعين توزيع الأدوار ، التدريب على كافة المهام والإستعدادات لتقسيم فريق العمل وتنظيم منطقة الألعاب حتى يخرج الحدث بهذا الشكل اللائق وتنال الإشادة من جميع الحضور.

ومع إنتهاء الفعاليات قام الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة بتوجيه الشكر لهم على المجهود المبذول لنجاحهم في تنظيم الحدث الذي ضم العديد من الفقرات.

يذكر أن فريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة شارك في العديد من الفعاليات الهامة التي تنظمها الدولة المصرية سواء كانت رياضة أو دولية أو محلية.