الخميس 9 مايو 2024 05:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السيتي يتخطي عقبة كريستال بالاس برباعية

فريق السيتي
فريق السيتي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا عريضاً علي مضيفه كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاجئ أصحاب الأرض والجمهور نادي كريستال بالاس مانشستر سيتي و أحرز المهاجم الفرنسي ماتيتا الهدف الأول في أولي دقائق المباراة من هجمة مرتدة سريعة ليضع فريقه في المقدمة.

بعد الهدف حاولوا كتيبة بيب جوارديولا تعديل النتيجة من خلال سيل من الفرص و الهجمات ، منهم تسديدة رودري القوية التي تصدي لها و أبعدها هندرسون بصعوبة ، إلا أن جاءت الدقيقة الثلاثة عشر و نجح كيفين دبيروين تسجيل هدفاً اكتر من ممتاز من خلال تسديدة محكمة لم يستطيع الحارس كريستال بالاس هندرسون التصدي لها ليعلن كيفين دبيروين التعادل لمانشستر سيتي.

سيطرت مانشستر سيتي علي المباراة و كاد هالاند تسجيل ثاني الأهداف للفريق و هدف التقدم لكن شهدت كورته تألق الحارس مرة أخرى ، أما علي الجانب الأخر وبعد خطأ من رودري كان سيتسبب في هدف ثاني لكريستال بالاس لكن لحسن الحظ جاءت كورة و تسديدة جوردين ايو في العارضة.

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، كما حصل قبل نهاية الشوط حصول الكرواتي جفارديول علي بطاقة صفراء.

مع بداية اللقاء شارك مانويل اكانجي بدلا من جفارديول ، وعلي عكس الشوط الأول ، استطاع ريكو لويس تسجيل هدف التقدم للضيوف مانشستر سيتي في بداية الشوط و خاصة في الدقيقة 47.

عزز إيرلينج هالاند النتيجة للفريق عند تسجيله ثالث الأهداف في الدقيقة السادسة و الستين بعد صناعة مميزة من كيفين دبيروين ، ليعود البلجيكي ليمضي علي ثاني الأهداف الشخصية له في المباراة و الرابع لمانشستر سيتي وكان الهدف من صناعة إسبانية من إقدام رودري.

وفي الدقائق الأخيرة أحرز كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق إدوارد وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي برباعية مقابل هدفين.