أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34

توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لجموع المواطنين في محافظة دمياط بمصر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نفذت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط، مشروع مراكز تدريب اللياقة البدنية في المحافظة، وذلك في إطار توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لجميع المواطنين. يأتي هذا المشروع تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

قامت لجنة المتابعة، التابعة للإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بزيارة موقع تنفيذ المشروع في محافظة دمياط، بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروع في المنطقة. وقد قاد الزيارة الدكتور عمرو الحداد، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال الدين، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالإضافة إلى الأستاذ الدكتور إسلام سالم، المشرف العلمي والفني للمشروع، والأستاذ وائل مجدي أحمد عز الدين، مدير إدارة الاحتفالات والمهرجانات الرياضية.

خلال الزيارة، قام الدكتور إسلام سالم بتوضيح وشرح المحتوى العملي والعلمي للمدربين، كما تمت مناقشة بعض النقاط المهمة. تهدف هذه المبادرة إلى تطوير مهارات المدربين وزيادة كفاءتهم في توجيه الأفراد في مجال اللياقة البدنية والتمارين الرياضية.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الحكومة المصرية لتعزيز القاعدة الرياضية وتشجيع المواطنين على ممارسة النشاط البدني والحفاظ على صحتهم. ومن المتوقع أن تسهم هذه المراكز التدريبية في توفير فرص رياضية متنوعة ومتاحة للجميع في محافظة دمياط.

موضوعات متعلقة