أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 06:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان قائد القوات الجوية يلتقى قائد القوات الجوية الملكية السعودية كرم جبر : آفاق جديدة للتعاون الإعلامي بين مصر والأردن الرئيس السيسي يبعث برقية عزاء إلى رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة

محافظ القليوبية يتفقد كورنيش مدينة بنها ويتفقد التشغيل التجريبي لبعض عربات الطعام .

صورة توضيحية
صورة توضيحية


تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الأربعاء، كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها، وذلك لمتابعة عربات الطعام التي التي إنشائها وتأجيرها للشباب.
وخلال الجوله استمع إلى شرح من أصحابها حول آلية العمل ونوعيات الطعام التي يقدمونها.
وأكد المحافظ على دعم مشروعات الشباب لتوفير فرص عمل وفتح فرص للاستثمار، مشددًا على ضرورة الالتزام بالقواعد والاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على نظافة الكورنيش.
كما وجه الهجان بضرورة تنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير بيئة مناسبة لهم.
يُذكر أن كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الأخيرة، حيث يبلغ طوله حوالي 1400 متر، ويضم العديد من الخدمات الترفيهية، وممشى للترويد ، وعدد من المقاعد والبرجولات .
وقد تم تشغيل عربات الطعام على الكورنيش لتوفير خدمات الطعام والشراب للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل جديدة.
وتأتي هذه الجولة في إطار حرص محافظ القليوبية على متابعة مشروعات التطوير الجارية في مختلف أنحاء المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
جاءت الجوله بحضور كلا من اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام والاستاذ محمد مرعي رئيس مدينه بنها والأستاذ اسلام رجب مدير التطوير الحضري .