أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

محافظ بورسعيد يشهد فاعليات معرض ختام الأنشطة التربوية للتعليم الابتدائي والصفوف الأولى

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء اليوم، انطلاق فاعليات معرض ختام الأنشطة التربوبة للتعليم الابتدائي والصفوف الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ طاهر الغرباوي وكيل المديرية والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.

وشهد محافظ بورسعيد فاعليات معرض ختام أنشطة توجيه الصفوف الأولى المقام بنادي المعارف الرياضي والذي شارك فيه 75 مدرسة للصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية بمعروضاتهم اليدوية ووسائل الإيضاح من صنع الطلاب.

وتفقد سيادته أروقة المعرض الممتدة بمساحة النادي الاجتماعي مستمعا لشرح الطلاب حول معروضاتهم ووسائل الإيضاح التي أعدوها بأنفسهم تحت اشراف معلميهم.

وأثنى محافظ بورسعيد على جودة المعروضات والمنتجات المنتشرة بجميع أقسام المعرض مشيرا إلى أن التزام الطلاب بالحضور إلى المدرسة هو أساس ابداعاتهم نظرا لممارستهم مختلف أنواع الأنشطة التربوية داخل المكان الشرعي لتلقي العلم وهو المدرسة.

وأشاد محافظ بورسعيد بعروض وأنشطة الطلاب، والتي شملت عرض حفل استعراض غنائي و أعمال مجسمات من صنع الطلاب بنادي المعارف الرياضي، كما وجه الشكر لوكيل وزارة الترببة والتعليم ببورسعيد لحرصه على توفير مختلف الأنشطة الطلابية التي تساهم في تنمية قدرات ومهارات الطلاب.

وأكد محافظ بورسعيد على تقديم كافة الدعم لمديرية التربية والتعليم، لاستمرار تنفيذ كافة الانشطة الطلابية التي تساهم في تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بتوفير أكبر قدر من البرامج والأنشطة الثقافية للطلاب في المدارس، إلى جانب المواد الدراسية، لتحقيق أهداف تطوير المنظومة التعليمية، و ربط الطلاب بالمدرسة و تأهليهم بالشكل الامثل.

وعلى هامش المعرض أقيمت العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية الجماعية والفردية بمشاركة عدد من طلاب المدارس وقد لاقت جميع فقراته استحسان وقبول الحاضرين.