السبت 27 أبريل 2024 11:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

«مستقبل وطن» يوزع 300 وجبة إفطار على الأكثر احتياجًا بكفر السلمانية بالوراق

وزعت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، من خلال وحدة كفر السلمانية الحزبية برئاسة ياسر عزت وبالتعاون مع أمين الشئون البرلمانية محمود عزت 300 وجبة ساخنة على الفئات الأكثر احتياجًا بكفر السلمانية بالوراق في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

وصرح سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، بأنه تفعيلًا لاستراتيجية الحزب في دعم الفئات الأكثر احتياجًا والتخفيف عن المواطنين والوقوف بجانبهم وبمناسبة الشهر الفضيل شهر الخير، تم تجهيز وتوزيع وجبات ساخنة على الصائمين من الاسر الأكثراحتياجا والأرامل ومن لم ييسر لهم الإفطار في منازلهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيًا لتنفيذ اليات وأهداف الحزب القائمة على دعم المواطنين.

أشار "أمين الحزب بالوراق"، إلى أن عمليات التجهيز والتوزيع تولى رعايتها وتنفيذها وحدة كفر السلمانية بقيادة ياسر عزت وأمين الشئون البرلمانية محمود عزت، مؤكدين أن توزيع الوجبات الساخنة وشنط الخير من ركائز الأمانة حيث كلنا حرصين علي دعم ومساندة أهالينا ببلاد قسم الوراق في كل وقت وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا والمتعففين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تدعيمًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".