أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 11:17 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عرض كيك التخرج بشكل مستطيل من متجر أفندينا

يعتبر افندينا متجر للحلويات واحدًا من أبرز المتاجر في المملكة العربية السعودية المتخصصة في تقديم أشهى وأجود أنواع المخبوزات والحلويات. يمتاز أفندينا بتقديم مجموعة واسعة من كيكات زفاف المصممة خصيصًا لتناسب جميع الازواق ومن بين هذه المنتجات البارزة تأتي كيكات التخرج المتميزة. يجمع أفندينا بين الطعم الرائع والجودة العالية

حيث يستخدم أفضل المكونات الطازجة والتقنيات الحديثة في إعداد الكيكات. بفضل تصاميمه الإبداعية والفريدة، أصبح أفندينا الوجهة الأولى لكل من يرغب في الاحتفال بلحظة التخرج بطريقة استثنائية ولا تُنسى. تضمن لك كيكات التخرج من أفندينا ليس فقط مذاقًا شهيًا بل أيضًا تجربة بصرية مذهلة تضيف لمسة من الفخامة والتميز إلى أي احتفال.

افضل انواع كيك التخرج بشكل مستطيل من متجر أفندينا

كيكة نجاح مستطيل Graduation Cake:

المذاق الراقي لتجربة لا تُنسى: تجمع كيكة نجاح المستطيلة من أفندينا بين أفضل المكونات الطازجة وأجود أنواع الشوكولاتة والفانيليا، مما يضمن لك تجربة طعم استثنائية تأسر حواسك. يتم تحضير كل قطعة من الكيك بحب وإتقان لتضفي لمسة من الفخامة على احتفالك بنجاحك.

كيكة تخرج مستطيل Class of 2024 Graduation Cake:

تصميم مبدع يعكس فخامة الحدث: احجز كيكة التخرج المستطيلة الخاصة بك الآن من تشكيلة "Class of 2024". هذه الكيكة ليست فقط لذيذة، بل أيضًا مصممة بأناقة لتعكس فخامة الحدث. يمكن تخصيص الكيك وفقًا لحجمك المفضل مع إضافة سعر التصميم إلى سعر الحجم. يُمكنك طلب الكيك قبل يوم أو أكثر من يوم الاستلام، مع خيارات للقياس تشمل:

كيك قطر (6 أو 8 أو 10 إنش طبقة واحدة) بارتفاع 8 سم.

كيك قطر (6 أو 8 أو 10 إنش طبقتين) بارتفاع 16 سم.

كيكة تخرج 2024:

مصممة خصيصًا للاحتفال بفوج الخريجين لعام 2024، تتميز هذه الكيكة بتصميم عصري وجذاب مع الرقم "2024" بشكل بارز. يمكن تخصيص النكهات والتصاميم لتناسب ذوق الخريج، مما يضمن أن تكون الكيكة جزءًا مميزًا من الحفل.

كيكة تخرج بنت:

صممت خصيصًا لتناسب أذواق الفتيات، تأتي هذه الكيكة بألوان نابضة بالحياة وتصميمات مبهجة. من الورود إلى القلوب والفراشات، يمكن تزيينها بتفاصيل جميلة تضيف لمسة من السعادة والاحتفال لمناسبة التخرج.

كيكة تخرج طباعة صورة:

تُعتبر كيكة تخرج بطباعة الصورة من متجر أفندينا خيارًا رائعًا لمن يرغب في إضافة لمسة شخصية مميزة إلى احتفالات التخرج. تتميز هذه الكيكة بإمكانية طباعة صورة الخريج أو أي صورة مفضلة بدقة عالية ووضوح ممتاز على سطح الكيكة، مما يضفي طابعًا فريدًا ومؤثرًا على المناسبة.

مميزات كيك التخرج من متجر أفندينا في السعودية

تخصيص فائق الدقة:

يتيح متجر أفندينا للعملاء إمكانية تخصيص الكيك بتفاصيل دقيقة وشخصية، مثل إضافة اسم الخريج، تاريخ التخرج، أو حتى مواد دراسية خاصة، مما يجعل الكيكة تحفة فريدة تعكس شخصية الخريج وإنجازاته.

تصميمات مبتكرة ومتنوعة:

يقدم المتجر مجموعة واسعة من التصاميم المبتكرة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والتخصصات الدراسية، من كيكات بطباعات الصور إلى تصاميم ثلاثية الأبعاد تشمل أدوات التخرج ورموز المهن المختلفة.

استخدام أفضل المكونات:

يضمن أفندينا استخدام أفضل المكونات الطازجة والعالية الجودة، مما يضفي على الكيكات طعماً استثنائياً وقواماً غنياً، يجعلها تبرز في أي احتفال.

لمسات فنية احترافية:

يتميز فريق الحلويات في أفندينا بمهارات فنية عالية، حيث يتم تزيين الكيكات بتفاصيل دقيقة واحترافية،

مما يضفي جمالية فريدة على الكيكة ويحولها إلى قطعة فنية تستحق التصوير والاحتفاظ بالذكريات.

خدمة عملاء استثنائية:

يقدم المتجر خدمة عملاء متميزة تتسم بالودية والاحترافية، حيث يتم التعامل مع كل طلب بعناية فائقة، مع تقديم استشارات وتوصيات لضمان رضا العملاء التام.

خيارات متعددة الأحجام والنكهات:

تتوفر الكيكات بمختلف الأحجام والنكهات لتناسب جميع الأذواق والمناسبات، بدءاً من الشوكولاتة الغنية إلى الفانيليا الكلاسيكية، مع إمكانية إضافة حشوات ونكهات مبتكرة بناءً على رغبة العميل.

توصيل سريع وآمن:

يوفر أفندينا خدمة توصيل سريعة وآمنة، تضمن وصول الكيكة إلى مكان الاحتفال في الوقت المحدد وبحالة مثالية، مما يوفر راحة البال للعملاء ويجعل التخطيط للحفلات أكثر سهولة read more.

التزام بالابتكار:

يسعى أفندينا دائماً إلى تقديم أحدث الابتكارات في عالم الكيك، سواء من خلال تقنيات التزيين الحديثة أو تقديم نكهات جديدة، مما يجعله دائماً في مقدمة الخيارات لكل من يبحث عن التميز والتجديد في مناسبات التخرج.

طريقة التواصل مع متجر أفندينا لشراء أفضل كيك تخرج في السعودية

للتواصل مع متجر أفندينا وشراء أفضل كيك تخرج في السعودية، يمكنك استخدام الوسائل التالية:

واتساب:

يمكنك التواصل مباشرة عبر تطبيق واتساب على الرقم: +966580864989

الاتصال الهاتفي:

يمكنك الاتصال على الرقم: +966559411569 للتحدث مع فريق خدمة العملاء وطلب كيكة التخرج المفضلة لديك.

البريد الإلكتروني:

يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني إلى: [email protected]

باستخدام أي من هذه الوسائل، يمكنك الحصول على معلومات حول أنواع الكيك المتاحة، تصميماتها، تفاصيل عملية الطلب والتسليم، وضمان الحصول على كيكة التخرج المثالية التي تلبي توقعاتك وتجعل المناسبة الخاصة لا تُنسى.