أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية عاجل ..الزمالك يفوز على نهضة بركان ..و يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني خامنئي يدعو الإيرانيين لـ”عدم القلق على البلاد” بعد حادث مروحية رئيسي عاجل . .الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية الرئيس

(خاص) فييرا: الأهلي قادر على تحقيق الفوز لامتلاك منظومه قوية ومتكاملة.. والزمالك تُصعب عليه المأمورية لقلة خبرات مديره الفني

فييرا
فييرا

أدلى جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والمدرب الحالي لنادي السيب العماني تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية" حول توقعاتة لمباراة الاهلي والزمالك بنهائي كأس مصر .

قال فييرا " من سيفوز بالمباراة من الصعب جدًا أن تكون فرقًا كبيرة وأندية كبيرة، كل شيء ممكن في مثل هذه المباريات مثل كأس السوبر. اعلم أنها مباراة واحدة فقط، إنها مباراة واحدة فقط، ثم هناك العديد من العوامل المحظوظة التي تعمل بجد من الناحية الفنية في كل شيء بين مدرب الاهلي والزمالك " .

أستكمل فييرا حديثه قائلا " اعرف انها مباراة واحدة فقط ليست مثل الدوري لك. إذا خسرت مباراة واحدة اليوم، يمكنك أن توصي بالمباراة التالية، فهي ليست هي نفسها في هذه المباراة، الفوز أو أنت. لا تضيع أي فرصة أعتقد أن كلا الفريقين لديهما إمكانية الفوز بالطبع " .

اضاف ايضاً " ان الزمالك الآن. في الفترة الانتقالية. تغيير المدرب بلاعبين جدد خبرة جيدة ، الاهلي لديه خبرة أكبر بالطبع المدرب بالفعل يعرف الكرة المصرية جيدًا المدرب الجديد للزمالك لايعرف الكره المصرية كثيراً والتدريب بالدوري البرتغالي درجة ثانية غامض وليس بقوة التنافس بين الفريقين بالدوري " .

ختم فييرا حديثه موضحاً " بالنسبة لي. بالفعل مدرب النادي الاهلي له الخبره والافضليه في تحقيق الفوز على الزمالك من اجل الاسباب اللتي ذكرتها بالسؤال الماضي وامتلاكة لخبرات كثيره وعلى درايه كبيره بالدوري المصري" .