أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 09:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

أرسنال يكتسح شيلفيد يونايتد بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

حقق نادي أرسنال فوزاً عريضاً و مهماً علي نادي شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة ال 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

يصل أرسنال من خلال هذا الفوز الي النقطة 61 في المركز الثالث بعد متصدر الترتيب ليفربول صاحب ال 63 نقطة و الوصيف مانشستر سيتي صاحب 62 نقطة ، حيث اقُيمت و لُعبت المباراة علي ملعب برامول لين معقل متذيل الدوري شيفيلد.

بدأت المباراة بضغط شديد من جانب الضيف أرسنال من أجل إحراز أولي الأهداف و وصل لغايته عند الدقيقة الخامسة و أحرز الفريق الهدف الأول عن طريق قائده النرويجي مارتن اوديجارد بعد عرضية مميزة من ديكلان رايس.

ثم واصل الجانرز الهجوم لإحراز ثاني الأهداف و في الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء نجح الفريق في مضاعفة النتيجة و جاء الهدف هذه المرة عن طريق النيران الصديقة من الدفاع بوغل بعد عرضية من ساكا.

أكمل الدولي البرازيلي جابريال مارتينيلي الثلاثية للفريق عند الدقيقة الخامسة عشر ، و جاء رابع الأهداف عن طريق الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة الخامسة و العشرين و لم ينتهي الشوط الأول بالتقدم برباعية فقط.

بل أحرز الهدف الخامس الإنجليزي ديكلان رايس في الدقيقة التاسعة و الثلاثين من الشوط الأول و لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة للضيف أرسنال.

بدأ الشوط الثاني بهدوء و لم يكن فيه حماس و شراسة الشوط الأول من جانب أرسنال و أجري أرتيتا مدرب الفريق اللندني تبديل من أجل إراحة بوكايو ساكا في بداية الشوط الثاني ودفع والبرتغالي فييرا ، كما نجح المدافع بن وايت في إحراز سادس الأهداف ليكمل نصف الدستة للجانرز.

في الدقيقة 65 تمت عدة تبدلات لارسنال حيث شارك كل من ( توماس بارتي ، جبريال خيسوس ، سيدريك سواريش ) بدلاً من ( جورجينيو ، مارتينيلي ، بن وايت ) ، كما تم التبديل الخامس و الاخير للفريق في الدقيقة 74 عن مشاركة تروسارد بدلا من صاحب الهدف الرابع ديكلان رايس.

انتهت المباراة باكتساح الجانرز لشيفيلد بسداسية نظيفة و واصل أرسنال عروضه المميزة في الفترة الأخيرة حيث نجح الفريق بالفوز بآخر سبع مباريات في الدوري و كما أحرز الفريق خلالهم 31 هدف و سكن مرماه ثلاث أهداف فقط .

أصبح أرسنال اقوي هجوم في الدوري برصيد 68 هدف كما أنه أيضا اقوي دفاع حيث دخل مرماه 23 هدف فقط خلال 27 مباراة.