google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جامعة المنوفية يترأس مجلس الجامعة ويهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية
محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية

️أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 119 من المتغيبين بمستشفيات منوف العام والحميات بتلا إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في مهام واجبهم الوظيفي، حيث تلاحظ غياب 13 بمستشفى حميات تلا و106 بمستشفى منوف ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى منوف العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، رافقه خلالها الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة ، الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، الدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات بالمديرية ، الدكتور حاتم طاحون مدير مستشفى منوف العام ، وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف. ️حيث تفقد المحافظ أقسام الاستقبال وغرفة الملاحظة والحالات الحرجة الجديدة ضمن عملية التطوير الشامل لمستشفي منوف العام ، وحث المحافظ الأطقم الطبية على بذل المزيد من الجهد وتأدية الرسالة الإنسانية المكلفين بها علي أكمل وجه لرفع العبء عن كاهل المرضى والحد من آلامهم ومعاناتهم، كما تفقد المحافظ وحدة العناية المركزة للاطمئنان على المرضى والخدمات الطبية المقدمة ، وأجري حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء .️وفي ذات السياق ، افتتح محافظ المنوفية وحدة قسطرة القلب الجديدة بمستشفى منوف العام تبرع " الحاج وحيد البيه " وبتكلفة إجمالية بلغت ما يقرب من 12 مليون جنيه ، وشهد المحافظ مع المتبرع إجراء قسطرة لحالة مرضية ، موجهاً بإطلاق اسم " المتبرع " علي وحدة قسطرة القلب الجديدة عرفاناً لدوره المتميز وتفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية ، هذا ووجه المتبرع الشكر والتقدير للمحافظ لدعمه الكامل والمستمر للمنظومة الصحية .️هذا وأوضحت وكيل وزارة الصحة أن وحدة قسطرة القلب ستكون خطوة عالية المستوى للخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ، حيث ستضم أحدث الأجهزة العالمية ذات الدقة العالية والتكنولوجيا المتطورة مع برامج حديثة في كل أنواع القسطرة التداخلية القلبية والمخية والطرفية والأطفال. ️وأكد محافظ المنوفية على أنه لا يدخر جهداً في تقديم الدعم اللازم للقطاع الطبى بكافة عناصره المتكاملة لتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ووضعها على رأس أولوياته وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0