google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 05:41 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك محمد عبد الوهاب: موازنة 2026-2027 تعكس إعادة توجيه استراتيجية للموارد.. والتحدي الحقيقي في كفاءة الإنفاق لا حجم المخصصات قمة WorkShift 2026، أول قمة تنفيذية متخصصة في مصر لمناقشة مستقبل العمل الحر والعمل عن بُعد والاقتصاد الرقمي، قريبا في السوق المصري... هاتف HUAWEI nova 15 Max الجديد كليًا مستويات استثنائية من التحمل والمتانة رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الجامعي للتطوير المهني محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بعدد من المدن الجديدة وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية
محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام لمتابعة المنظومة الصحية

️أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 119 من المتغيبين بمستشفيات منوف العام والحميات بتلا إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في مهام واجبهم الوظيفي، حيث تلاحظ غياب 13 بمستشفى حميات تلا و106 بمستشفى منوف ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى منوف العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، رافقه خلالها الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة ، الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، الدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات بالمديرية ، الدكتور حاتم طاحون مدير مستشفى منوف العام ، وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف. ️حيث تفقد المحافظ أقسام الاستقبال وغرفة الملاحظة والحالات الحرجة الجديدة ضمن عملية التطوير الشامل لمستشفي منوف العام ، وحث المحافظ الأطقم الطبية على بذل المزيد من الجهد وتأدية الرسالة الإنسانية المكلفين بها علي أكمل وجه لرفع العبء عن كاهل المرضى والحد من آلامهم ومعاناتهم، كما تفقد المحافظ وحدة العناية المركزة للاطمئنان على المرضى والخدمات الطبية المقدمة ، وأجري حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء .️وفي ذات السياق ، افتتح محافظ المنوفية وحدة قسطرة القلب الجديدة بمستشفى منوف العام تبرع " الحاج وحيد البيه " وبتكلفة إجمالية بلغت ما يقرب من 12 مليون جنيه ، وشهد المحافظ مع المتبرع إجراء قسطرة لحالة مرضية ، موجهاً بإطلاق اسم " المتبرع " علي وحدة قسطرة القلب الجديدة عرفاناً لدوره المتميز وتفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية ، هذا ووجه المتبرع الشكر والتقدير للمحافظ لدعمه الكامل والمستمر للمنظومة الصحية .️هذا وأوضحت وكيل وزارة الصحة أن وحدة قسطرة القلب ستكون خطوة عالية المستوى للخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ، حيث ستضم أحدث الأجهزة العالمية ذات الدقة العالية والتكنولوجيا المتطورة مع برامج حديثة في كل أنواع القسطرة التداخلية القلبية والمخية والطرفية والأطفال. ️وأكد محافظ المنوفية على أنه لا يدخر جهداً في تقديم الدعم اللازم للقطاع الطبى بكافة عناصره المتكاملة لتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ووضعها على رأس أولوياته وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0