الخميس 9 مايو 2024 08:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مصرع وإصابة 25 شخصا في 4 حوادث سير متفرقة بالشرقية

أسعاف
أسعاف

لقي شخصان مصرعما وأصيب 23 آخرون بإصابات مختلفة ،اليوم/الاثنين/ في 4 حوادث سير متفرقة بمحافظة الشرقية. وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارات بالحوادث الأربعة، ووقع الحادث الأول على طريق "شلشلمون - منيا القمح" حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بدراجتين ناريتين بسبب السرعة الزائدة، ونتج عن ذلك مصرع شخصين وإصابة آخر .

ووقع الحادث الثاني بالطريق الأوسطي في اتجاه القاهرة، حيث انقلب أتوبيس بالقرب من نزلة طريق "بلبيس - العاشر من رمضان"، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ونتج عن ذلك إصابة 13 شخصا بإصابات مختلفة.

ووقع الحادث الثالث على طريق"القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي"، حيث اصطدمت سيارة نقل بأخرى ميكروباص أمام مدخل مدينة العاشر من رمضان نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ، ونتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص .

ووقع الحادث الرابع على طريق "كوم حلين - العزيزية بمركز منيا القمح"، حيث انقلبت سيارة ملاكي نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائدها، ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لمواقع الحوادث، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفيي منيا القمح المركزي والعاشر من رمضان الجامعي، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.