أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

رسمياً مجلس إدارة نادي الزمالك يقرر إسقاط عضوية مرتضى منصور طبقا للائحة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الأحد لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي واتخاذ بعض القرارات.
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي أن المجلس ناقش الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضو عامل بالنادي.

كما ناقش المجلس ما عرضه حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي.

وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الإلتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة.

كما قرر المجلس اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وإبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي. كما قرر المجلس التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.

وقرر المجلس التعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.

وتمت الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.

وأعلن المجلس الوصول لمراحل متقدمة في التسوية مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي بما يضمن المحافظة على أهم الأصول العقارية للنادي، بعد لقاء جمع بين الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ووزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والذي شهد تعاون مثمر وتقدير تام من الوزارة والهيئة لنادي الزمالك.