google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 01:58 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد المفوضية الأوروبية وسفير الاتحاد الأوروبي لبحث التعاون

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل السيد/ وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وفد بعثة المفوضية الأوروبية برئاسة مدير عام إدارة الضرائب والجمارك السيد/ توماس جيراسيموس، وبتنسيق وحضور السفير عمر أبوعيش، مساعد وزير الخارجية لشئون الشراكة الأوروبية، ود. نرمين أبو العطا مستشارة وزير التجارة والصناعة والمنسق الوطني للتعاون الصناعي الأورومتوسطي؛ وذلك لمناقشة آفاق التعاون المشترك لا سيما فيما يتعلق بالمشروعات المقامة والمزمع إقامتها داخل المنطقة الاقتصادية في قطاعات متنوعة أبرزها الوقود الأخضر والأسمدة والأسمنت والحديد والصلب في ظل آلية الاتحاد الأوروبي لتعديل ضريبة الكربون الحدودية CBAM، وما يترتب عليه ذلك من ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الرؤى لدعم التحول الأخضر في الصناعة وتعزيز الصادرات المصرية لدول الاتحاد الأوروبي وفقًا للاشتراطات البيئية المستحدثة، وتناول الاجتماع الخطوات التي تتبعها الهيئة لتوطين صناعة الوقود الأخضر والصناعات المغذية له خاصةً في ضوء نجاح عملية تصدير أول شحنة أمونيا خضراء للخارج منتجة داخل أول مصنع للوقود الأخضر في المنطقة الاقتصادية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0