الأربعاء 21 فبراير 2024 06:36 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل الايجابي يحسم مباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الاسباني

لامين يامال
لامين يامال

حسم التعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في لقاء جمع بين برشلونه الاسباني وغرناطه ضمن منافسات الجولة الرابعه والعشرون من الليجا الاسبانيه حيث كان اللقاء قائما على ملعب مونتوجيك .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي برشلونه من اجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكنوا من ذلك عن طريق الشاب لامين يامال حيث اضاف الهدف الاول بالدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة .

لم يهدأ لاعبو غرناطة وقاموا بمباغتة مرمى برشلونة واضافة هدف التعادل بالدقيقة الرابعة والاربعون من الشوط الاول وجاء الهدف عن طريق اللاعب ريكارد سانشيز بتمريره رائعه من اللاعب بيلستيري .

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

في بداية الشوط الثاني هذه المره الضغط جاء من لاعبي غرناطه وبهذا الضغط تمكنوا من تسجيل ثاني الاهداف عن طريق اللاعب بليستري التاسعة والخمسون .

تمكن ايضا لاعبي برشلونه من الرجوع الى المباراة مره اخرى بعد ان اضاف ليفاندوفيسكي هدف التعادل بالدقيقة الثانية والستون من عمر اللقاء بتمريره رائعه من اللاعب الكاي جوندوجان .

ويعتقد لاعبي برشلونه انهم سوف يعودون مره اخرى ولكن بخطأ قاتل من الحارس الالماني مارك اندري تيرشتيجن اعطى لغرناطه التقدم وتلقيه هدف ذاتيا في مرماه بالدقيقه السادسه والستون .

لتعود كتيبة برشلونه مره اخرى في المبارة ويضيف اللاعب الشاب لامين يامال ثاني اهدافه الشخصية والثالث لفريقه بالدقيقة التاسعة والسبعون .