الأربعاء 21 فبراير 2024 07:58 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ضبط كميات من المخدرات وتنفيذ 829 حكما قضائيا في حملة أمنية بدمياط وأسوان

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

شن قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن; لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 9.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.8 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 4.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 1.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الشابو بحوزة 3 متهمين، أحدهم له معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 829 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية خرطوش، وطبنجتين، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، واستمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

موضوعات متعلقة