أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ثلاثي جديد ينضم للدراويش بعد حل أزمة القيد

ايريك تراوري
ايريك تراوري

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة، تم بعدها تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

وجاء بيان النادى الاسماعيلى الذى أعلن فيه عن هذا الامر على النحو الاتى :

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

في ضوء ذلك استطاع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي التعاقد مع البوركيني ايريك تراوري في صفقة انتقال حر ، جاء التعاقد معه لرغبة المدير الفني للفريق إيهاب جلال و للتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية ، لعب ايريك لأندية كثيرة في الدوري المصري مثل مصر المقاصة ، طلائع الجيش ، بيراميدز ، إنبي .

انضم كذلك هشام محمد لاعب خط الوسط السابق في بيراميدز و المقاصة و الاهلي ، كما نجحت الإدارة في ضم الجناح الأيمن احمد الشيخ لاعب الاهلي و المقاصة و الاتحاد و المصري السابقين .