أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 09:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

عاجل: ”بث مباشر” مباراة يانيك سينر ودانييل ميدفيديف في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس للرجال 2024

نهائي استراليا المفتوحة للتنس
نهائي استراليا المفتوحة للتنس

يترقب عشاق الكرة الصفراء المواجهة بين الإيطالي سينر والروسي ميدفيديف في نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس. تعرف على موعد المباراة، القنوات الناقلة لها وطريقة مشاهدتها بث مباشر أونلاين.

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024 بين المصنف الرابع عالمياً جانيك سينر والمصنف الثالث دانييل سينر. يمكنك مشاهدة المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

قدم اللاعبان في البطولة أداء ممتاز مكنهم من التفوق على لاعبين بارزين والوصول إلى نهائي البطولة. حيث تنتطلق المواجهة بين دانييل ميدفيديف ويانيك سينر في نهائي بطولة استراليا اليوم 28 يناير 2024 حوالي الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت السعودية، أما بالنسبة لباقي البلدان:

بقية البلدان الموعد كالتالي:

البلد التوقيت

السعودية وقطر وكويت والبحرين والعراق وسوريا والاردن وتركيا 11:30 صباحاً

سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة 12:30 مساءً

مصر ولبنان وفلسطين والسودان وليبيا 10:30 صباحاً

استراليا 08:30 م

المغرب العربي (جزائر، تونس، مغرب) وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا 09:00 صباحاً

موريتانيا، توقيت جرينتش GMT 08:30 صباحاً

الولايات المتحدة الأمريكية وكندا 04:30 ص

قد يهمك: جدول مباريات اليوم الأحد 28-1-2024

https://www.studio2tv.tn/?fbclid=IwAR1IHHiJVgTbIYJ4KZLcjKL81N9FJhQvvkTWdzUdzZs7onb3l3PeISreXvE&m=1

القنوات الناقلة لمباراة النهائي بين سينر وميدفيديف

ترجع حقوق مباريات بطولة استراليا المفتوحة بشكل حصري إلى مجموعة قنوات beIN SPORT القطرية الرياضية والتي تبث لكل من أفريقيا والشرق الأوسط. كما سوف تنقل قناة beIN sport Hd 8 مباراة النهائي اليوم. أما خارج الوطن العربي، يمكن مشاهدة مباراة سينر وميدفيديف عبر القنوات التالية:

المنطقة القناة

أوروبا Eurosport

أستراليا Nine & start sport

جنوب أفريقيا Supersport

الهند Sony sport network

قد يهمك: حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي

مجريات مباراة سينر وميدفيديف نهائي بطولة استراليا المفتوحة 2024

مواجهة ملحمية بانتظار اللاعبين في طريق الفوز بلقب بطولة AO أولى بجولات الغراند سلام عن فئة 2000 نقطة. العام الماضي فاز باللقب الصربي نوفاك جوكوفيتش فمن تتوقع أن يكون الفائز لهذا العام في لقب واحدة من أهم بطولات كرة المضرب على الإطلاق.

المنافسة على وشك البدء والتساؤلات عن من هو حامل لقب بطولة استراليا المفتوحة 2024 كثيرة. لاسيما أن المباراة ستكون بين اثنين أقوى لاعبين كرة المضرب بالوقت الحالي. الجميع بانتظار مشاهدة مباراة حاسمة على أراضي القارة الأسترالية.

سنعلمكم بنتيجة مباراة سينر وميدفيديف فور انتهاءها ليكون حامل لقب بحولة استراليا المفتوحة للتنس 2024.

مباراة يانيك سينر ودانييل ميدفيديف؛ تبقى لمشاهدة المباراة النهائية متعة مختلفة عن بقية المباريات خلال البطولة. فاليوم تنتهي بطولة استراليا المفتوحة بفوزة النجم الايطالي سينر أو اللاعب المحترف الروسي ميدفيديف.