أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 01:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فوز مثير لبرشلونة علي ريال بيتيس في الدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزًا مثيراً على نظيره ريال بيتيس، بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الإسباني ، حيث اقيمت علي أرضيه ملعب " بينتو فيامارين " معقل ريال بيتيس ، كانت المباراة ضمن فعاليات الجولة ال 21 من الليجا.

افتتح فيران توريس التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 21 ذلك من صناعه لاعب خط الوسط بيدري قبل أن يعود من جديد في الدقيقة 48 ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه ، استطاع إيسكو تقليص الفارق لنادي ريال بيتيس في الدقيقة 56 وذلك بعد خطأ حارس المرمي ايناكي بينا في تشتيت الكرة ، لم يمر كثيرا و عاد نفس اللاعب للتسجيل مره اخري وذلك في الدقيقة 59 و أصبحت النتيجة هدفين لكل فريق.

في الوقت القاتل من أحداث المباراة استطاع البديل جواو فيلكس التسجيل هدف حاسم و قاتل للنادي الكتالوني في الدقيقة 90 و في الدقيقة 92 عاد فيران توريس لتسجيل الهاتريك الاول ليه في الدوري هذا الموسم و انتهت المباراة بنتيجة أربعة مقابل إثنين.

بهذه النتيجة ارتقي نادي برشلونة الي المركز الثالث برصيد 44 نقطة بينما تجمد رصيد نادي ريال بيتيس عند النقطة 31 في المركز التاسع و هذه الهزيمة الأولي لنادي ريال بيتيس علي ملعبه " بينتو فيامارين ".