أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

للتخفيف عنهم

«مستقبل وطن» يتولى جهاز عروس الوراق

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه أمين القسم وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي من خلال الوحدة الحزبية بطناش برئاسة محمود عبدالرحمن حجازي وأمين التنظيم هشام الزمر، بتجهيز عروس من الأسر الأكثر احتياجًا بكامل مستلزمات المنزل من أجهزة كهربائية استعدادًا لحفل زفافها.

وقال سيد طه، أمين الحزب بالوراق، إنه احتفالًا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، تلقت الوحدة الحزبية بقربة طناش طلبًا لعروس من أهالي قرية طناش أقترب موعد زفافها قالت فيه إنها تريد هدية نجاح الرئيس السيسي وينقصها بعض الأجهزة الكهربائية والمفارش، وعلى الفور قام امين الوحدة محمود عبدالرحمن حجازى وأمين التنظيم هشام الزمر وعضو هيئة المكتب عبدالله كمال عبدالبر بشراء مايلزمها من بوتاجاز ومحضرة طعام وفرن كهربائي ومكنسة ومكواه ومروحة وتقديمه هدية لها.

وأكد "أمين الحزب بالوراق"، أن تقة أهالي الوراق بحزب مستقبل وطن تاج على رؤسنا، ودعمهم يأتي ضمن ثوابت الحزب وتوجيهات القيادة الحزبية التي تؤكد على تكثيف الجهود والعمل على توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تدعم المواطنين في مختلف المجالات.