أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 09:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزير الشباب والرياضة يُكرم فريق عمل ومتطوعي الوزارة المُشاركين في معرض ايديكس للسلاح

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ بتكريم فريق عمل شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة المشاركين في تنظيم معرض" ايديكس للسلاح ٢٠٢٣ " في نسخته الثالثة لعرض احدث المنظومات الدفاعية، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

بدأ اللقاء بعرض فيلم وثائقي عن مشاركة متطوعي وزارة الشباب والرياضة في تنظيم فعاليات المعرض تناول مقتطفات من الفعاليات، بالإضافة إلى آراء بعض العارضين والوفود في المنظمين من المتطوعين، ثم عرض أحد الشباب المتطوعين تجربته في المشاركة في تنظيم هذا الحدث للمرة الثالثة على التوالي.

في كلمته، توجه الدكتور أشرف صبحي، بالشكر والتقدير لكل القائمين على هذا التنظيم المشرف لفريق عمل وشباب واعد، حيث استطاع أن يظهر مصر بصورة مشرفه تحدث عنها كل الوفود التي شاركت في الحدث.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، علي الدور الرائد لوزارة الشباب في تكوين شباب واعد قادر على تمثيل مصر في كافة المحافل، مشيدًا أن هذا اللقاء بفريق العمل تكريماً لهم على ما بذلوه من جهد في العمل طوال فترة المعرض، قائلًا: "متطوعي وزارة الشباب والرياضة أصبح اسما يتباهى به الجميع، فالمرافق والمتطوع هو الصورة الذهنية التي تظل عالقه في الأذهان".

وأوضح الوزير أن وزارة الشباب والرياضة تولي عناية خاصة لقيمة التطوع، وتشجع الشباب علي المشاركة التطوعية، وتتبني جميع المبادرات والبرامج التي تشجع الشباب علي المشاركة التطوعية في تنظيم برامج ومشروعات وأحداث الوزارة المختلفة، فضلاً عن المشاركة المميزة للشباب في تنظيم البطولات الدولية التي تستضيفها مصر.

وعبر فريق العمل وشباب المتطوعين عن شكرهم لوزارة الشباب والرياضة على إتاحة هذه الفرصة ودعمها المقدم من كل القائمين على الحدث، الذي يعد اكثر النسخ المنظمه التي بنيت على ما سبق من تجارب التي تلخصت مهامها في مرافقه الوفود ،الترجمة بين الشركات والتطور الذي حدث في هذه النسخه هو الترجمه بثلاث لغات انجليزي فرنساوي كوري.

واختتم اللقاء بتكريم فريق العمل من وزارة الشباب والرياضة، وتكريم الشباب قادة المجموعات والشباب المتطوعين والتقاط الصورة التذكارية مع فريق العمل .