الأربعاء 21 فبراير 2024 08:12 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حزب مصر المستقبل ينظم مؤتمرا حاشدا بالشرقية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نظم حزب مصر المستقبل مؤتمرا حاشدا بمحافظة الشرقية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، و قد حضر المؤتمر نخبة من قيادات الأحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية العامة .

كما أكد رئيس الحزب المستشار رضا حجي على أن هذا ليس المؤتمر الأول وإنما هو مؤتمر من عدة مؤتمرات عقدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ،وذلك ثقة في المرشح وضمانا لدوام خطة التنمية المستدامة.

كما أشار د. عصام قمر النائب الأول لحزب مصر المستقبل أن هذا المؤتمر عقد ضمن خطة الحشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وتوعية المصريين بدورهم الوطني في المشاركة الوطنية للانتخابات ،وأكد قمر أنه كان مستهدفا حضور فئة كبيرة من الشباب والمرأة لأنهم يمثلون نسبة كبيرة من شريحة المجتمع المصري ،وأن كل فرد منهم سفير في مكانه ولابد من التوعية الفعالة لهم لحشدهم لدعم القيادة الحالية علي الاستمرارية مستشهدا بخطة التنمية التي نجحت في السنين التسع السابقة و التي يجب استمرارها في الفترة القادمة.

كما ذكر قمر في كلمته أن الفترة التي سبقت ٢٠١٤ كانت مليئة بالتحديات التي أنهكت مؤسسات الدولة و تسببت في الشلل في كل المجالات.. هذه التحديات كانت سببا في بداية نهج جديد لعودة بناءها مرة أخرى بل إيجاد حلول حقيقية للمشكلات ولتحقيق تلك الرؤية فقد قام الرئيس السيسي بجهود دؤوبة لتحقيق الآمال التي فوضه الشعب فيها ،وقد شملت هذه الآمال تعظيم الدولة والحرص علي مكتسبات المواطن و صيانة حقوقه و تلبية متطلباته... من أجل كل ماسبق نقول نعم السيسي.. نقول نعم ونعلم أنه بشر له ماله وعليه ما عليه مثل كل البشر.. نعم للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديده نعم لرجل له دين في رقابنا جميعا إذ يكفي أنه انقذنا من حكم الجماعة الإرهابية.