google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 07:49 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بمباراة مصر وإيران بكأس العالم عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال اللحظات الحاسمة: بعثة منتخب مصر تتحرك صوب ملعب ”لومن فيلد” لمواجهة إيران بالمونديال رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم

جامعة أسيوط تحصد مراكز متقدمة فى حفل ختام مهرجان الفنون الرابع لوزارة الشباب والرياضة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، فوز طلاب جامعة أسيوط بالمراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، فى حفل ختام مهرجان مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع ، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى.

وهنأ الدكتور المنشاوى، الطلاب الفائزين على مشاركتهم المتميزة، وتمثيلهم المشرف لاسم الجامعة، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية كافة الأنشطة الطلابية، و توفير ما يحتاجه الشباب الجامعى، للمشاركة في مختلف المحافل و المسابقات، على مستوى الجامعات المصرية والعالمية ، متمنياً دوام النجاح والتميز؛ لكافة طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن تفوق و نجاح جامعة أسيوط في حصد العديد من الجوائز و المراكز المتقدمة، ومشاركتها الإيجابية في مختلف الفعاليات و الأنشطة الطلابية؛ يعد نتاجاً للعمل بروح الفريق الواحد، فضلاً عن تميز أفكارهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات العلوم والفنون، مشيدًا بدعم إدارة الجامعة المستمر؛ لأبنائها الطلاب المتميزين في كافة المجالات.

جاءت مشاركة الجامعة فى مهرجان مراكز الفنون؛ تحت إشراف: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطرى، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، والأستاذ محمد جمعه مدير إدارة الفنون بالإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة رشا جلال رئيس قسم الفنون المسرحية والموسيقية، والأستاذة شيرى وجدى رئيس قسم الفنون التشكيلية، والأستاذ أحمد محمود مدرب موسيقى، والأستاذة سارة جمال مدربة الفنون التشكيلية، والأستاذة سهام مسلم مدربة الفنون التشكيلية .

وقد فاز من جامعة أسيوط الطالبين؛ محمد محمود بالمركز الثانى فى مجال الفنون التشكيلية " أشغال فنية " ، وفادى رمزى على المركز الثالث فى مجال العزف الموسيقى الفردى " آلة العود، وتم تكريم الطلاب الفائزين فى حفل ختام مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع؛ من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتكريم الموسيقار عمر خيرت على مشواره الفنى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة