google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:49 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة الـ 200 لمودريتش: بوديمير ينعش آمال كرواتيا المونديالية ويفطر قلوب بنما ترامب: سعر النفط سينخفض بشكل كبير خلال الأيام المقبلة محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات

جامعة أسيوط تحصد مراكز متقدمة فى حفل ختام مهرجان الفنون الرابع لوزارة الشباب والرياضة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، فوز طلاب جامعة أسيوط بالمراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، فى حفل ختام مهرجان مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع ، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى.

وهنأ الدكتور المنشاوى، الطلاب الفائزين على مشاركتهم المتميزة، وتمثيلهم المشرف لاسم الجامعة، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية كافة الأنشطة الطلابية، و توفير ما يحتاجه الشباب الجامعى، للمشاركة في مختلف المحافل و المسابقات، على مستوى الجامعات المصرية والعالمية ، متمنياً دوام النجاح والتميز؛ لكافة طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن تفوق و نجاح جامعة أسيوط في حصد العديد من الجوائز و المراكز المتقدمة، ومشاركتها الإيجابية في مختلف الفعاليات و الأنشطة الطلابية؛ يعد نتاجاً للعمل بروح الفريق الواحد، فضلاً عن تميز أفكارهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات العلوم والفنون، مشيدًا بدعم إدارة الجامعة المستمر؛ لأبنائها الطلاب المتميزين في كافة المجالات.

جاءت مشاركة الجامعة فى مهرجان مراكز الفنون؛ تحت إشراف: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطرى، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، والأستاذ محمد جمعه مدير إدارة الفنون بالإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة رشا جلال رئيس قسم الفنون المسرحية والموسيقية، والأستاذة شيرى وجدى رئيس قسم الفنون التشكيلية، والأستاذ أحمد محمود مدرب موسيقى، والأستاذة سارة جمال مدربة الفنون التشكيلية، والأستاذة سهام مسلم مدربة الفنون التشكيلية .

وقد فاز من جامعة أسيوط الطالبين؛ محمد محمود بالمركز الثانى فى مجال الفنون التشكيلية " أشغال فنية " ، وفادى رمزى على المركز الثالث فى مجال العزف الموسيقى الفردى " آلة العود، وتم تكريم الطلاب الفائزين فى حفل ختام مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع؛ من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتكريم الموسيقار عمر خيرت على مشواره الفنى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة