أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مدينة مصر تطلق ” تجد - Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد ”تاج سيتي” محافظ المنوفية يحيل المراقب الأول بإحدى لجان إدارة أشمون التعليمية للنيابة العامة محافظ المنوفية يوجه بشن حملات مكثفة لضبط التكاتك المخالفة بشوارع شبين الكوم جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة تكثيف العمل لسرعة إنشاء سوق ”علي بن أبي طالب” على أحدث طراز ببورسعيد وزير الخارجية يبحث مع رئيس منتدى ”دلفي” بأثينا سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين الداخلية:ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 10 مليون جنيه أسعار الذهب تواصل الصعود عالميًا في بداية تعاملات اليوم التخطيط تُشارك في ورشة عمل الإتحاد الأفريقي حول رصد وإعداد التقارير

وزيرة الصحة الفلسطينية: نشكر الرئيس السيسي على الجهود المبذولة لدعم الشعب والقضية الفلسطينية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعربت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة عن شكرها للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي علي الجهود المبذولة والداعمة للشعب والقضية الفلسطينية، واستقبال الجرحي الفلسطينيين من قطاع غزة .. منوهة بجهود وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار ومحافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة ونائبه والجهات المعنية بالدولة المصرية علي استقبال المساعدات وإيصالها إلي قطاع غزة.

ومن جانبه أكد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، أن الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة لاستقبال الجرحي والمصابين الفلسطينيين وعلاجهم في مختلف المستشفيات.. مشيرا إلى أنه تخصيص أكثر من 150 سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى عند ميناء رفح البري، لتقديم الخدمة الطبية للعابرين من قطاع غزة إلى مصر.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الصحة والسكان، يرافقه وزيرة الصحة الفلسطينية، ومحافظ شمال سيناء اليوم/الاثنين/ ميناء رفح البري، في حضور مساعد وزير الداخلية التركي ومساعد وزير الخارجية التركي والسفير التركي بالقاهرة.

موضوعات متعلقة