google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 11 يونيو 2026 01:20 صـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي

الذهب يُسجل أول خسارة أسبوعية في نحو شهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سجل الذهب أول خسارة أسبوعية منذ ما يقرب من شهر مع تباطؤ الإقبال على المعدن الذي يعد ملاذا آمناً.

وارتفع الذهب في نهاية الجلسة 0.3% إلى 1999.9 دولار للأونصة ضمن تحركات في نطاق ضيق بلغ نحو 6 دولارات، وفقًا لـ«سي ان بي سي».

وانخفض الذهب بنحو 0.8% منذ بداية الأسبوع، دون مستوى الـ 2000 دولار الذي سجله الشهر الماضي بسبب تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد ارتفعت الفضة بـ 2.12% إلى 23.33 دولار للأونصة، وصعد البلاتين 1.15% إلى 941.3 دولار، وصعد البلاديوم 1.61% إلى 1128 دولارًا.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0