الخميس 9 مايو 2024 07:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”خاص” حفيظ دراجي: مواجهات الأندية المصرية الجزائرية دائمًا بها الإثارة.. والأهلي هو المرشح لنيل البطولة

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

أدلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي ان سبورت الرياضية تصريحات خاصة لجريدة أنباء اليوم المصرية حول مباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي .

تحدث حفيظ دراجي عند سؤاله عن توقعاته لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة قائلاً "الأهلي على الورق أفضل من اتحاد العاصمة وأكثر خبره وأكثر تجربة ، لقد حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيلعب أمام فريق اتحاد الجزائر الذي غادر منه الكثير من اللاعبين في القوام الأساسي الذي حقق الكونفيدرالية.

استكمل أيضاً حديثه عن السؤال موضحاً "ولكن مواجهات الأندية المصرية الجزائرية سواء الفرق او المنتخبات دائمًا كانت بها تنافس وإثارة ولكن الأهلي هو المرشح لنيل هذه البطولة " .

ذكر أيضاً حفيظ عن شكل الأهلي مع مارسيل كولر وقال: "كولر يمتلك خيارات كثيرة جدا الكثير من الآراء تدارجت بشأن المهاجم من المحللين ولكن يبقى الخيار الأول للمدير الفني ، كولر حقق موسم جيد جدا مع الاهلي ويستحق الثقة في جميع اختياراته" .

أضاف دراجي في حديثه عن إمكانية الفريقين في حصد اللقب وذكر " هناك فرق كبير بين الأهلي واتحاد العاصمة من التاريخ ورصيد البطولات الأفريقية في جميع المنافسات كفة الأهلي تفوز دائمًا ، على العكس فريق اتحاد العاصمة فائز بأول لقب له سبق ولعب نهائي دوري أبطال افريقيا " .

ختم حفيظ دراجي حديثه مستكملاً " ولكن لم يحالفه الحظ ولكن أن يلعب أول بطولة سوبر افريقي وتكون أمام الأهلي هو أمر محفز جداً ، لأن الفوز على الأهلي يعتبر أحلى فوز لأنه سيحقق الإنتصار على أحد كبار الاندية الأفريقية أو لم يكن أفضلها" .