أنباء اليوم
السبت 11 مايو 2024 09:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس هيئة سلامه الغذاء يشارك في افتتاح فعاليات البعثة التجارية بالأردن ريال مدريد يهزم غرناطه برباعيه نظيفه في الدوري الإسباني ”الصحفيين” ترفض قرار ”الأوقاف” بمنع تصوير الجنازات مترو الأنفاق ينفى ما يتردد حول حدوث حريق بقطار داخل محطة مارى جرجس بالخط الأول ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري إدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الملك سلمان الدولية ريال مدريد في ضيافة غرناطه بالدوري الإسباني وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ويُكرم أعضاء حملة ”بشبابها مانشستر سيتي يفوز علي فولهام برباعية ويقترب من حسم البريميرليج. إيمي سمير غانم تواسى يسرا اللوزي في وفاة والدتها: هنقعد معاهم في الجنة رئيس الوزراء: رسالة الرئيس كانت دوماً ضرورة التركيز على قطاع الصناعة

خالد عبد الفتاح يشارك في مران الأهلي الجماعي باشتراطات وقائية

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

واصل خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي تمامًا من الإصابة التي عانى منها مع ختام الموسم الماضي بكسر في الترقوة، وخضع لجراحة على أثرها في مطلع الشهر الجاري.

وقام خالد عبد الفتاح بالمشاركة في جزء من التدريبات مع لاعبي الأهلي، وفقًا لبعض الإجراءات الوقائية طبقًا لتعليمات الجهاز الطبي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.